Tuesday 6 March 2018

استراتيجية تداول الشراء


عمليات شراء الأسهم.


بعد الحصول على إذن المساهمين، يمكن للشركات التي تجد نفسها على رأس المال إعادة شراء بعض أسهمها في السوق. وعلى غرار تعاملات المديرين، يجب تعليق عمليات إعادة الشراء هذه خلال الفترة المغلقة لمدة شهرين مما يؤدي إلى نتائجها. وهذا يمكن أن يوفر فرصة للتجار للاستفادة من. على سبيل المثال من خلال إنشاء موقف قصير مثلما يتم الانتهاء من إعادة الشراء، وإغلاق قصيرة خلال ضعف السهم المتوقع مما يؤدي إلى النتائج وربما وضع موقف طويل في الاستعداد لتجديد دعم سعر السهم عند استئناف إعادة الشراء.


الآن لا يتم كل عمليات إعادة الشراء لنفس السبب، لذلك يدفع للبحث في موقف الشركة والغرض المحتمل في محاولة هذه الحيلة قبل افتراض أن التغيرات في المخزون القياسية ستطبق. فعلى سبيل المثال، كان لدى الشركات في الآونة الأخيرة فائض من النقد الناجم عن عمليات الإنقاذ الحكومية، وإعادة الشراء طريقة لا يمكن تخيلها يمكن أن تستخدم بها الأموال. يجب أن يؤدي الشراء إلى زيادة مؤقتة في قيمة الأسهم، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أن التوقعات على المدى الطويل قد لا تكون جيدة جدا إذا كان أفضل استخدام لدى الشركة لشراء المال هو إعادة شراء أسهمها الخاصة، وأنها لا تنفق المال على عمليات الاستحواذ أو البحث والتطوير.


بعض الشركات يبدو أن أولوياتها خاطئة في استخدام أنها تجعل من أموالها. فعلى سبيل المثال، أنفقت جنرال موتورز أكثر من 20 مليار دولار على عمليات إعادة الشراء منذ عام 1986، وإذا استثمرت الأموال بدلا من ذلك، كانت ستحصل على 35 مليار دولار نقدا عندما أعلنت إفلاسها وتوليها من قبل الحكومة الأمريكية. وقد أنفقت ثمانية من المصارف التي تتلقى أموال الإنقاذ من حكومة الولايات المتحدة ما يقرب من 200 مليار دولار على خطط إعادة شراء الأسهم قبل أن تجد نفسها في مأزق. لذا فإن إعادة الشراء ليست دائما قرارا حكيما من جانب إدارة الشركة.


في بعض الأحيان الشركات يعودون أنفسهم إلى الزاوية، ويضطرون تقريبا لبدء خطط إعادة الشراء بسبب برامج استحقاقات الموظفين لديهم. تمنح برامج ملكية األسهم للموظفين حقوق العمال في امتالك األسهم، وإذا صدرت أسهم كثيرة جدا فإنها تعاني من التخفيف وتخفيض قيمة السهم. الجواب على هذا هو مخطط إعادة الشراء، ولكن هذا يجب القيام به لتعزيز قيم الأسهم بغض النظر عن الاعتبارات الأخرى. تعتبر سيسكو و ديل كومبيوتر مثالين على طريقة التفكير هذه.


عندما تقوم الشركة بشراء أسهم، فإنها تقلل من عدد الأسهم القائمة، مما يزيد من حجم أرباح الأسهم المتبقية. وكثيرا ما يتم الحكم على المديرين التنفيذيين من خلال الربحية المتصورة، والتي أحد المقاييس هي حجم الأرباح، ومن هذه الأحكام تأتي المكافآت، وبالتالي فإن المصلحة الشخصية للإدارة لاتخاذ خطوات للحد من عدد الأسهم المملوكة للقطاع العام.


بشكل عام، يمكن استخدام عمليات إعادة الشراء لمحاولة تغيير تصور الأسواق للشركة. تتمثل إحدى طرق تنفيذ عملية إعادة الشراء في عرض شراء أسهم من المساهمين الحاليين، وعادة ما يكون ذلك أعلى من سعر السوق من أجل إغراء بيعها. لذا فإن الأسهم تصبح ذات قيمة أعلى. وبصرف النظر عن الحد من التخفيف من عدد الأسهم، وزيادة الأرباح، وهذه هي الطريقة التي يمكن للشركات تحديد القيم الخاصة بها حصة للمستثمرين للنظر فيها.


باختصار، العديد من الفرص يمكن أن تقدم نفسها للتاجر كسول ببساطة عن طريق اتباع الإجراءات من المستثمرين داهية أنشئت مثل جاك بيتشي، بيتر ويب، جون مولتون أو بوب مورتون. وهؤلاء الأفراد يتمتعون بسمعة طيبة لتراكم حصص في الشركات التي لا تقدر قيمتها بأقل من قيمتها، ويعملون كمحفز لاستخراج قيمة المساهمين.


سحب استراتيجيات التداول | المحارب للتجارة.


سحب استراتيجية التداول.


استراتيجية سحب تراجع التداول هي لتداول الأسهم التي هي قوية للغاية وتداول على حجم نسبي مرتفع.


في دورة التداول لدينا سوف تتعلم كل التفاصيل من هذه الاستراتيجية التداول. في غرفة الدردشة لدينا، سوف تحصل على تنبيهات حية وأنا أسمي مواقف بلدي ويتوقف.


عندما أرى الأسهم التي لديها حجم كبير للغاية أنا أتطلع إلى الحصول على أول أو الثانية التراجع. يجب أن تأخذ سحب ظهور شكل مخطط اندلاع مثل بول أعلام أو قمم مسطحة.


الأسهم التي جعلت خطوة كبيرة تصل (5+ الشموع الخضراء) ثم انسحبت إلى 9ema أو فواب.


الأسهم المثالية سوف تكون على المحفز، أخبار، الأرباح، الخ.


يجب أن يكون على الأقل 5-10 الشموع في صف واحد على المنحدر العلوي أو الشموع كبيرة جدا من البوابات (1-2)


يجب أن يكون قد انسحبت إلى 9ema وتشكيل نمط العلم.


كيفية العثور على الأسهم:


العثور على هذه الأسهم ببساطة عن طريق مشاهدة أعلى 5 قادة حجم النسبي و / أو أكبر الرابحين، والانتظار لسحب الظهر.


كيفية شراء (ملخص، تفاصيل للطلاب دورة التداول)


شراء شمعة 5min الأولى لجعل عالية جديدة شراء أول شمعة 1min لجعل عالية جديدة إذا كنت واثقا، عادة 1min هو متقلب جدا. ننظر إلى مضاعفة على فترة راحة إلى أعلى من اليوم. أيضا ضبط وقف ل التعادل عند مضاعفة.


وقف دائما أسفل 20 سنتا لأحجام موقف نموذجية توقف توقف في أدنى من التراجع هو المكان المناسب. عقد ما لم يتم ضرب هذا التوقف.


للأسهم أكثر من 50.00 للسهم الواحد.


ضبط وقف التعادل عند مضاعفة على ارتفاع من استراحة اليوم. ننظر إلى بيع في ارتفاع ضغط اليوم. قد يكون هذا فقط 10-20 سنتا للأسهم تضاعفت، ولكن الفائز لطيفة للأسهم الأصلية. عقد موقف with مع وقف في كسر حتى ولكن نقل هذه المحطة تصل إلى أدنى شمعة 5min الماضي.


باستخدام 20 سنت توقف أنا المخاطرة لا يزيد عن 200 $ / التجارة. ماكس حجم الأولي من 1K. استخدام 400 سهم - 1K كقاعدة موقف الحجم، مزدوج إذا كان قويا ل 1 K-2K، الثلاثي إلى 4K إذا كانت جيدة حقا ووقف هو التعادل.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


استراتيجية أفضل لإعادة الشراء.


استراتيجية أفضل لإعادة الشراء.


إعادة الشراء، السمعة، والعائدات.


أليس بونيمي يمكن العثور على نسخة حديثة من الورقة هنا.


تبحث هذه الورقة ما إذا كانت سمعة الشركة هي المحدد لمعدلات إكمال إعادة الشراء (نسبة إعادة الشراء الفعلية إلى عمليات إعادة الشراء المعلنة) وما إذا كان سوق الأسهم يخفض الإعلانات التي تصدرها شركات أقل سمعة. ترتبط معدالت اإلجناز املسبق بشكل إيجابي مبعدالت اإلجناز احلالية وعوائد اإلعالنات، مما يوحي بوجود اتساق في عمليات إعادة الشراء مما يعني ضمنا تأثير السمعة. وعلاوة على ذلك، فإن الأدبيات الوليدة المتعلقة بإعادة شراء الأسهم المعجلة تجدها أكثر موثوقية من إعادة شراء الأسواق المفتوحة. وأظھر أن احتمال الإعلان عن إعادة شراء متسارعة للأسھم أکبر بالنسبة للشرکات التي یحتمل أن تکون قلقة بشأن السمعة بسبب انخفاض معدلات الإنجاز السابقة.


مصادر البيانات:


يستخدم المؤلف قاعدة بيانات مؤسسة الأوراق المالية (سك) للحصول على بيانات حول إعلانات إعادة الشراء، و كسب لبيانات العودة، كومبوستات لمختلف البيانات المالية ونظام تقديرات الوسطاء المؤسسيين (إيبيس) لتوقعات الأرباح وبيانات التقارير. فترة العينة هي من 1986 حتى 2004 وأغفلت أي شركات لا تشير إلى مستوى إعادة الشراء المزمع.


نقاش:


عند التعامل مع البحوث الأكاديمية، مسودات الأوراق السابقة غالبا ما تكون أكثر إفادة على الجبهة التجارية من الإصدارات الأحدث (أطروحات، جيدة، مقالة نشرت، سيئة). هذه هي الطريقة التي يعمل بها المنهج العلمي غير العلمي في البحث الأكاديمي عادة:


أولا، طالب دكتوراه بجد يجد بعض النتائج الشاذة بعد يد بشق الأنفس جمع مجموعة البيانات. ويأتي المشروع الأولي للورقة مع التركيز على عوائد مذهلة والنتائج المحيطة استراتيجية التداول. لا أحد يقرأ ذلك، وغالبا ما يتم دفن النتائج في أطروحة التي تقع على رف مكتبة. بعد ذلك، يجب على طالب الدكتوراه تطوير نموذج اقتصادي نزوة أو نظرية ل & # 8220؛ صالح & # 8221؛ البيانات الغريبة واسترضاء المجتمع الأكاديمي & # 8217؛ ق الرغبة في التحفيز الذهني. يتم تحرير المسودة التالية للورقة وتؤكد على بعض النظرية الاقتصادية أو التفاصيل التي قليل من خارج الأكاديميين يهتمون. ونشرت الورقة المنشورة، مع التركيز بقوة على النظرية الاقتصادية، تليها بعض النتائج التجريبية التي يعلم المؤلف بالفعل سوف تناسب النظرية الاقتصادية. فوالا، ورقة أكاديمية نشرت.


الورقة التي نتعامل معها هنا هي مثال مثالي على هذه العملية.


بدأت أليس مع ورقة تحدد استراتيجية استثمارية مذهلة. حتى أنها أكدت النتائج في الملخص الأصلي (يتم تسليط الضوء على الاشياء ذات الصلة):


& # 8220؛ على الرغم من أن إعلانات إعادة الشراء في السوق المفتوحة تعتبر عموما إشارات إيجابية وترتبط بعوائد إيجابية غير طبيعية، فهي ليست التزامات ملزمة. تبحث هذه الورقة ما إذا كان السوق يدمج سمعة الشركة عند تقييم مصداقية إعلان لشراء الأسهم مرة أخرى. وأجد أدلة ضعيفة على أن المؤشرات السابقة للمصداقية الإدارية تنعكس في عوائد الإعلانات. تدعم النتائج التجريبية النظرية القائلة بأن الإعلانات التي تصدرها الشركات التي تلبي توقعات المحللين أو تلبثها باستمرار تعتبر أكثر مصداقية، ولكن عوائد الإعلانات لا علاقة لها بمعدلات الإنجاز السابقة أو الاستحقاقات أو التداول من الداخل خلال برنامج إعادة الشراء السابق. ومع ذلك، ترتبط معدلات إكمال خطة إعادة الشراء المرتفعة السابقة بعوائد غير طبيعية طويلة المدى. وبالنسبة للمجموعة الفرعية من الشركات في الخمس األدنى من العائدات بعد اإلعالن السابق، فإنني أحدد عائدات شراء غير طبيعية تراكمية لمدة ثالث سنوات بنسبة 29.8 في المائة في المتوسط ​​للشركات التي كانت معدالت إكمالها السابقة مرتفعة. & # 8221؛


ثم ذهبت أليس على المسار الأكاديمي النموذجي وألغت كل المعلومات العظيمة حول إستراتيجية تجارية باردة وكتبت مقالا مخصصا لجمهور أكاديمي. الآن يبدو أن أليس سوف تحصل على مقال لها نشرت في جفكا & # 8211؛ جديرة جدا يستحق أن أضيف.


& # 8220؛ تبحث هذه الورقة ما إذا كانت سمعة الشركة هي المحدد لمعدلات إكمال إعادة الشراء (نسبة إعادة الشراء الفعلية إلى عمليات إعادة الشراء المعلن عنها) وما إذا كان سوق الأسهم يخفض الإعلانات التي تصدرها شركات أقل سمعة. ترتبط معدالت اإلجناز املسبق بشكل إيجابي مبعدالت اإلجناز احلالية وعوائد اإلعالنات، مما يوحي بوجود اتساق في عمليات إعادة الشراء مما يعني ضمنا تأثير السمعة. وعلاوة على ذلك، فإن الأدبيات الوليدة المتعلقة بإعادة شراء الأسهم المعجلة تجدها أكثر موثوقية من إعادة شراء الأسواق المفتوحة. وأظهر أن احتمال الإعلان عن إعادة شراء الأسهم المعجلة أكبر بالنسبة للشركات التي يحتمل أن تكون مهتمة بالسمعة بسبب انخفاض معدلات الإنجاز السابقة. & # 8221؛


لاحظت كيف لم أكن & # 8217؛ ر تسليط الضوء كثيرا في أبسراكت الجديد؟ حسنا، لم يكن هناك شيء ذي صلة لاستراتيجية التداول عوائد & # 8211؛ أخذت كل منهم!


على أي حال، كان ذلك أطول من المتوقع رانت محاولة للحصول على نقطة بسيطة عبر: قراءة البحوث في وقت مبكر أو أنت & # 8217؛ سوف كثيرا ما يغيب عن القارب.


يشرح مؤلف هذه الورقة حالة الشذوذ في إعادة الشراء التي تمت مناقشتها أصلا في & # 8220؛ رد فعل السوق على عمليات إعادة شراء أسهم السوق المفتوحة. & # 8221؛ ومن الأفضل وصف موجز تلك الورقة بالصورة:


والنتائج هي نتائج افتراضية وليست مؤشرا على النتائج المستقبلية ولا تمثل عوائد حققها أي مستثمر فعليا. فهذه المؤشرات غير مدارة، ولا تعكس رسوم الإدارة أو التداول، ولا يمكن للمرء أن يستثمر مباشرة في المؤشر. تتوفر معلومات إضافية حول بناء هذه النتائج عند الطلب.


والنقطة الرئيسية هي أن هناك أدلة على أن الشركات التي تعيد شراء الأسهم تميل إلى أن تتفوق على أساس تعديل المخاطر في المستقبل.


هل يمكننا أن نجعل هذا الشذوذ أكثر قوة؟


العنصر 1: السمعة.


ویتفاعل المستثمرون بشکل إیجابي مع الإعلان عن إعادة شراء الأسھم لأنھم یفسرونھا علی أنھا إشارة إیجابیة کما ھو موضح أعلاه. ولكن مثل هذا الإعلان لا يربط الشركة للقيام بأي شيء. ولذلك قد تفشل بعض الشركات في متابعة خطة لشراء الأسهم مرة أخرى. وجد ستيفنس وويسباخ (1998) أن الشركات في المتوسط ​​إعادة شراء فقط حوالي 74-82٪ من ما يقولون انهم ذاهبون. زاوية واحدة أليس يأخذ هو معرفة ما إذا كان سمعة إعادة شراء الشركة، أو الشركات الذين يقولون انهم & # 8217؛ ليرة لبنانية القيام بإعادة شراء ثم فعليا إعادة شراء، وكسب عوائد غير طبيعية أعلى من أولئك الذين ليسوا مصداقية.


والنتائج هي نتائج افتراضية وليست مؤشرا على النتائج المستقبلية ولا تمثل عوائد حققها أي مستثمر فعليا. فهذه المؤشرات غير مدارة، ولا تعكس رسوم الإدارة أو التداول، ولا يمكن للمرء أن يستثمر مباشرة في المؤشر. تتوفر معلومات إضافية حول بناء هذه النتائج عند الطلب.


العنصر 1: الأداء الماضي.


تنقسم الأستاذة بونايمي عينة من شركات إعادة الشراء المتكررة إلى الخمسية استنادا إلى العودة غير الطبيعية إلى الأسهم بعد عملية إعادة الشراء السابقة. Q1 هو الخاسرين السابق، Q5 هو الفائزين السابقة.


الجمع بين المكون 1 و 2.


والنتائج هي نتائج افتراضية وليست مؤشرا على النتائج المستقبلية ولا تمثل عوائد حققها أي مستثمر فعليا. فهذه المؤشرات غير مدارة، ولا تعكس رسوم الإدارة أو التداول، ولا يمكن للمرء أن يستثمر مباشرة في المؤشر. تتوفر معلومات إضافية حول بناء هذه النتائج عند الطلب.


تؤثر سمعة إعادة الشراء على العائدات غير الطبيعية على المدى الطويل & # 8211؛ 9.64٪ مقابل 6.66٪ يؤثر أداء الأسهم بعد إعادة الشراء السابقة على العائد على المدى الطويل & # 8211؛ 23.77٪ للخاسرين مقابل 4.85٪ للفائزين. وهناك استراتيجية تركز على الشركات ذات السمعة العالية والذين لديهم أداء ضعيف بعد إعادة الشراء السابقة بشكل جيد للغاية & # 8211؛ 29.76٪


يبدو أن الأسهم التي كانت عوائد منخفضة بعد إعادة الشراء السابقة، ولكن نسبة إنجاز عالية، انظر عوائد مذهلة بعد إعادة شراء المقبل.


استراتيجية الاستثمار:


مراقبة البيانات التاريخية للشركات مع عمليات إعادة شراء الأسهم الماضية وتسجيل عودة الأسهم ومعدل الانتهاء من إعادة الشراء. فصل العينة في خمس مجموعات على أساس العودة السابقة. ضمن أقل مجموعة عودة سابقة تم تحديدها في الخطوة 2، كسر العينة في النصف على أساس معدلات الإنجاز السابقة. عندما يتم الإعلان عن إعادة شراء لاحقة، وشراء الأسهم التي تقع في انخفاض العائد السابق، وارتفاع نسبة استكمال الماضي مجموعة فرعية. افعل ذلك قدر المستطاع لخلق محفظة متنوعة من العائدات التي تبدو جيدة في المستقبل.


التعليق:


هذه الاستراتيجية مقنعة إلى حد ما على أساس الأرقام، ولكن الخدمات اللوجستية مكثفة جدا. ومع ذلك، تؤكد الورقة على نقطة هامة جدا: لا يتم إنشاء جميع عمليات إعادة الشراء على قدم المساواة. في كثير من الأحيان، المعلقين السوق أذكر عمليات إعادة الشراء كحلا سحريا من كل شيء عظيم في العالم & # 8211؛ والواقع هو مختلف تماما. بعض الشركات لا تفعل ما يقولونه.


نقطة أخرى للتفكير هي حيث يعود أقصى في & # 8216؛ أدنى عودة سابقة & # 8217؛ العشري تأتي من. في ورقة الشذوذ إعادة الشراء الأصلية، السوق عدم اتخاذ إجراء لإعادة شراء أسهم السوق المفتوحة، وجد المؤلفون بعض عائدات غير طبيعية مجنون المرتبطة & # 8216؛ قيمة الأسهم & # 8217؛ التي تشارك في إعادة شراء الأسهم (العوائد غير الطبيعية لمدة ثلاث سنوات هي شمال 30٪). وأتساءل عما إذا كانت أليس تلتقط هذا التأثير نفسه مع هنا & # 8216؛ الأداء الضعيف سابقا & # 8217؛ قياس. سيكون من المنطقي بالنسبة لي أن الشركات التي أضعف أداء السوق من المرجح أن ينتهي تصنيفها على أنها & # 8220؛ قيمة & # 8221؛ في المستقبل القريب. حتى في النهاية، أليس قد يكون مجرد التأكيد على نقطة أكبر فيما يتعلق بإعادة شراء الأسهم: التركيز على إعادة الشراء بين & # 8220؛ رخيصة & # 8221؛ مخازن.


أعرف ما يفكر به جميع المستثمرين الأساسيين: & # 8220؛ D & # 8217؛ أه & # 8221؛


الآراء والآراء الواردة هنا هي آراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر شركة ألفا أرتشيتكت أو الشركات التابعة لها أو موظفيها. تتوفر إفصاحاتنا الكاملة هنا. تعريفات الإحصائيات الشائعة المستخدمة في تحليلنا متاحة هنا (نحو الأسفل). انضمام الآلاف من القراء الآخرين والاشتراك في بلوق لدينا. هذا الموقع لا يوفر أي معلومات عن إتفس القيمة لدينا أو إتفس الزخم لدينا. يرجى الرجوع إلى هذا الموقع.


مثل بوست؟ تبادل المعرفة!


نبذة عن الكاتب: ويسلي R. غراي، دكتوراة


بعد أن عمل كقائد في سلاح البحرية الأمريكي، حصل الدكتور غراي على درجة الدكتوراه، وعمل أستاذا في جامعة دريكسل. أدى اهتمام الدكتور غراي في سد الفجوة البحثية بين الأوساط الأكاديمية والصناعة إلى العثور على ألفا أرتشيتكت، وهي إدارة الأصول التي توفر التعرض النشط بأسعار معقولة للمستثمرين حساسين للضريبة. وقد نشر الدكتور جراي أربعة كتب وعدد من المقالات الأكاديمية. ويس هو مساهم منتظم في عدة منافذ الصناعة، لتشمل ما يلي: وول ستريت جورنال، فوربس، إتف، ومعهد كفا. حصل الدكتور جراي على ماجستير في إدارة الأعمال ودكتوراه في التمويل من جامعة شيكاغو وتخرج درجة الماجستير مع شهادة البكالوريوس من كلية وارتون من جامعة بنسلفانيا.


الوظائف ذات الصلة.


البحوث الأكاديمية البصيرة: حذار من مفاجأة مغادرة المديرين المستقلين!


الزخم والسوق الشذوذ.


معركة التمويل التاريخية: بن غراهام مقابل H. M. جارتلي.


الجميع، حتى المستثمر الطليعة السلبي، هو عامل المستثمر.


البحوث الأكاديمية البصيرة: الاتصالات السياسية قد تزيد في الواقع الرقابة سيك.


2 تعليقات.


[& # 8230؛] صياغة استراتيجية تداول إعادة شراء أفضل. (مدونة التمويل التجريبي) [& # 8230؛]


[& # 8230؛] استراتيجية أفضل لإعادة الشراء نشرت في 2 أغسطس 2011 من قبل ويس إعادة الشراء، سمعة، و [& # 8230؛]


كيف يمكن لاستراتيجية شراء الأسهم أن تحقق مكاسب الضرب في السوق.


توزيعات أرباح الأسهم هي كل الغضب، ولكن الشركات طريقة أخرى تعود النقدية للمساهمين حصة إعادة الشراء-يستحق اهتمامكم.


ويركز المتقاعدون على شراء الشركات التي أعادت شراء 5٪ على الأقل من الأسهم القائمة على مدى الأشهر ال 12 السابقة. على مدى السنوات الخمس الماضية تجاوزت إتف سبدر S & P 500 إتف (سبي) و إيتف أرباح الأسهم.


وتستمر الحافة حتى لو انتقلنا إلى إجمالي العائد - والذي يتضمن إعادة استثمار أرباح الأسهم.


الآن إذا كنت تبحث عن دخل الضرب على السندات للعيش خارج، ثم أرباح الأسهم من الواضح أن تطفو القارب الخاص بك في هذه الأيام. فإن الكثير من الرقائق الزرقاء تسفر عن ضعف العائد على الخزانة العشرية، والتقييمات اللائقة أيضا.


ولكن إذا كنت لا تحتاج إلى الدخل، والتركيز على إعادة شراء الأسهم يمكن أن يكون أفضل استراتيجية. خاصة إذا كنت تتاجر في حساب خاضع للضريبة. الآن أعلى معدل أرباح ضريبة الأرباح هو 15٪. ومن المقرر أن تنتهي مدة 15٪ في نهاية العام. ونحن لن نعرف ديدلي القرفصاء حول ما الكونغرس سوف تفعل حتى بعد انتخابات نوفمبر. وقد دعا الرئيس أوباما إلى إعادة ضريبة الأرباح على أي شخص يزيد على 250،000 دولار إلى حيث كان قبل التخفيضات الضريبية بوش: تمشيا مع شريحة الضرائب الهامشية الخاصة بك. استنادا إلى المعدلات الضريبية الحالية التي يمكن أن تصل إلى 39.6٪. ودعا ميت رومني إلى إلغاء الضريبة. وليس هناك ما يقول ما يمكن أن تنشأ بعد الكونغرس هو من خلال مع صنع السجق لها.


مع إعادة شراء الأسهم لم يكن لديك ما يدعو للقلق "نوبة الآثار الضريبية.


عمليات إعادة شراء الأسهم تعمل بشكل أفضل للمساهمين عندما يتم التخلص منها من قبل الشركات ذات الأساسيات التشغيلية القوية التي تحدث لتكون جالسة على مجموعة من النقد. ومن الناحية المثالية، فإن عملية إعادة الشراء مدعومة بحساب الإدارة بأن سعر السهم الحالي لا يقدر الشركة.


ما ليست مثالية هي الشركة التي تمر من خلال التصحيح الخام، ولكن لديه حفنة من النقد في متناول اليد. فإنه يمكن استخدام عمليات إعادة الشراء لجعل بعض مقاييسه تبدو أفضل - على سبيل المثال، إذا قمت بتقليل عدد الأسهم القائمة من خلال أرباح إعادة الشراء للسهم سوف ترتفع، وسوف تنخفض نسبة بي بغض النظر عما إذا كانت الشركة تنفذ أي أفضل.


و بويرشاريس بويباك يحققون محفظتها مرة واحدة في السنة. وتشمل الحيازات الحالية الشركات التي خفضت أسهمها القائمة أكثر من غيرها في عام 2011. أكبر خمسة حيازات حاليا عب (عب)، إنتل (إنتك)، والت ديزني (ديس)، كونوكو فيليبس (كوب) و هوم ديبوت (هد).


لم تستنفد إعادة شراء هوم ديبوت نقدها.


ولكن نلقي نظرة على هيوليت باكارد (هق)، وهو أعلى 10 عقد في محفظة بويرشاريس بويباك الإنجازات، على أساس مبادرة إعادة شراء كبيرة خلال معظم عام 2011.


عندما تولى ميج ويتمان منصب الرئيس التنفيذي في خريف عام 2011 وضعت كيبوش على الاستمرار في تناول الطعام نقدا لتمويل عمليات إعادة شراء الأسهم العدوانية. وباستخدام شركة ياشارتس برو، فإن شركات إعادة شراء الأسهم الأخيرة الأكثر نشاطا - بمجموع المبالغ بالدولار - التي لها تصنيف "جذاب" هي شركة إكسون موبيل (شوم) وشيفرون (كفكس) وكونوكو فيليبس وإنتل وشركة رويال داتش شل (RDS. B).


إن إمالة الطاقة تجعل الشعور بالكمال. كل أربعة لديها حمولة من النقد، ولكن التباطؤ الاقتصادي العالمي قد حصل على الأرباح وأرسلت أسعار الأسهم السقوط. إلا إذا كنت تعتقد أن العالم قد حل تحدي استهلاك الطاقة على المدى الطويل، فإن هذا الانسحاب يخلق نقطة دخول أكثر إقناعا للمشترين - بوضوح هذا ما تعتقد الإدارة.


كما أنها توفر عائد توزيعات الأرباح.


فقط في حال كنت ترغب في بعض من تلك النقدية القادمة مباشرة إلى جيبك.

No comments:

Post a Comment