Monday 12 March 2018

الفوركس ب


مؤشر بف الفوركس. ف التداول يخلق المستشارين الخبراء كبيرة ومربحة والمؤشرات والنصوص لمنصة ميتاتريدر.


مؤشر بف الفوركس. ف يوم التداول مؤشر - نسبة الفوز حوالي 90٪ | أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والخيارات الثنائية.


ف يوم التداول المؤشر، مع كلمات السر للمطورين، يستخدم فقط حركة السعر لاختيار الصفقات ويتفاعل مع السوق بسرعة كبيرة. تحتاج فقط إلى اتباع إشاراته لشراء أو بيع. خارج الموقف، مع ظهور إشارة عكسية. لأن الساحات والسهام تظهر في وقت متأخر جدا، على الحانات. شكرا جزيلا لتقاسم هذا، كنت آمنة لي الكثير من المال.


لها حقا لطيفة للنظر المؤشر. ولكن إذا كنت حقا مشاهدة في ذلك، يمكنك ان ترى، فإنه يعطي إشارات التي غالبا ما تحتاج إلى لووت من سي العادي كنت غير قادر على استخدام سي مع هذا المؤشر، حتى تأتي إلى الربح.


والربح هو في كثير من الأحيان سو سمال أن لديك المزيد من مبادلة لدفع من الربح. لماذا تقول أن لديها كرف جيد جدا هو أنه عندما أحسب في بعض الأحيان الربح، فإنه يأتي من الماضي، حتى إشارات أخرى كانت بين. ولكن كنت غير قادر على معرفة كم من الوقت لديك لعقد الإشارة. لذلك حقا غير واقعي حقا للحصول على هذه الأرباح المحسوبة أو متوسط ​​الأرباح. شكرا مرة أخرى لإعطائنا فرصة لاختبار هذه المؤشرات قبل أن نشتري لهم. أنا شراء العادي جميع المؤشرات أحب، ولكن عندما أستطيع أن اختبار ذلك مجانا، وأنا أكثر سعادة لذلك أنا حذفه مرة أخرى، لأنه لا يوجد سي أو تب معين، أو شيء يخبرك أن التجارة سوف تأتي جيدة.


وهذا هو فقط للمبتدئين المصنوعة، ولكن لها فخ حقا بالنسبة لهم. آسف، ولكن كيف يمكنني تثبيت هذا أو مؤشر آخر ؟؟ مرحبا دانيال، يبدو مؤشرا واعدا - فقط أريد أن أسأل في رأيك ما هو أفضل انتهاء ل M5، M15، M30 و H1؟


ماذا يعني المدى الأدنى في الإعدادات؟ ما هو الإطار الزمني الموصى به؟ أي أزواج وقت التداول: لسوء الحظ ليس لدي ملف mq4 هذا المؤشر. وأعتقد أنه يمكن أن يكون إلا المطورين. شكرا للمؤشر. ومع ذلك، لا يمكن أن يبدو أن إرفاقه إلى MT4 بلدي. هل معرفة الإعدادات المطلوبة للقيام بأطر زمنية مختلفة للتنبيه؟ حاولت استخدام هذا ولكن فقدت الكثير من الصفقات. أترك تعليقا اضغط هنا لإلغاء الرد.


دسيرغ-بز - مؤشر ميتاترادر ​​5.


يبحث المؤشر عن 4 فركتلات تقع على أحد الخطوط الأفقية. أربعة الأكثر قربا (أفقيا) فراكتلات تقع الانتاج كما المستويات. يتم استخدام نافذة الحانات نبارس لحساب. يتم تعيين التحول الأولي للنافذة بواسطة معلمة الإدخال لمؤشر نفيرست. يمكن تعيين الحد الأدنى من المسافة بين المستويات أو فركتلات.


حساب المؤشر يمكن أن يستغرق ما يصل إلى نصف دقيقة مع عدد من الحانات أكثر من 200 في إطار الحساب! ولكن على الرغم من بطء المؤشر، فإنه واعد جدا وناجحة في العمل.


تم تنفيذ هذا المؤشر لأول مرة في MQL4 ونشر في قاعدة كود في mql4 بتاريخ 23.02.2010.


الشكل 1 مؤشر دسرغ-بز.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


بف فوريكس. بوبيرويل هي مجموعة من تحميل مجاني من استراتيجيات الفوركس، وأنظمة الفوركس، الفوركس mt4.


بز بيراجزولاس.


بف فوريكس. نحن نقدم مؤسسة شاملة في دورة تجارة الفوركس لذلك أنت تماما. ثنت ترادينغ دوباي. خيارات التداول الآجلة محاكاة # الخيارات الثنائية. الفوركس - هاثماركيتوركس مركز التعليم. إيفوريكس »الشروع في العمل. 24/5 ليف. المؤشرات والفوركس. في حين تداول الأسهم مثل جوجل أو البيع والشراء. احصل على ال.


يمكنك أن ترى أنني توقفت مرة واحدة حيث حصلت على إشارة طويلة كاذبة. ولكن كان شريط دبوس صغير جدا لذلك أنا لست متأكدا ما إذا كنت بحاجة على الإطلاق لعلاج ذلك بمثابة شريط دبوس. وبالإضافة إلى ذلك، لأن شريط دبوس كان صغيرا، كان فقدان 38 نقطة فقط.


أنها تعمل بشكل جيد هنا أيضا. هل تعتقد أننا يمكن أن نفعل شيئا مماثلا مع هذا؟ هل 25 نقطة سليمة معقولة؟ وأنا أعلم أننا سوف نفتقد على بعض الأرباح في البداية ولكنها تقلل من المخاطر على بعض هذه الصفقات وخاصة حيث يكون خطر حول نقطة أو أكثر. مرة واحدة يبدو السعر انها تتحرك بالتأكيد طريقك، يمكنك إضافة إلى موقفكم يمكنك إما توسيع نطاق الأرباح أو مجرد إغلاق كل شيء في النقطة المستهدفة القادمة. سيكون هذا الموضوع الموضوع المستمر من محادثة تحليل شريط دبوس james16 التي بدأت على موضوع فيل، فيما يتعلق فيل وطريقته الخاصة.


إذا رأى أي مشرف هذه المشاركة، يرجى نقل عدد المشاركات من هذا الموضوع: فيما يتعلق فيل وطريقة عمله، لقد فتحت مؤشر ترابط مفصول حول تحليل J16 ي للحفاظ على هذا الموضوع تركز فقط على طريقة فيل فقط. لم أجد أي مشرف، حتى إذا كان هناك واحد الذي يشاهد هذا الموضوع، يرجى نقل عدد المشاركات إلى هذا الموضوع: James16 هو رجل عظيم، لديه موضوع كبير على منتدى آخر في حال كنت لا تعرف.


انها ضخمة ولكن يستحق القراءة. لقد طرحت سؤالا على مؤشر الترابط الآخر حول نقاط المحورية. و بز و نقطة محورية مختلفة قليلا. إذا كان هناك اتجاه قوي صعودا أو هبوطا أنها غالبا ما يتم تجاهلها. تحتاج إلى أن نتذكر أنه في كل مرة شمعة جديدة يفتح نقاط المحورية القديمة تصبح عديمة الفائدة وتحتاج إلى رسم تلك الجديدة المحدثة.


فكر فيها على أنها نقاط عالية أو منخفضة محتملة لجلسة التداول التي تستخدمها، فإنها لن تعمل دائما ولكن غالبا ما تفعل. يمكنك الحصول على مؤشرات ل mt4 وربما بعض المنصات الأخرى التي سوف رسمها تلقائيا على الرسم البياني الخاص بك وتحديثها تلقائيا باستخدام واحدة من الصيغ الأكثر شعبية. أنا فقط استخدام النقاط المحورية الشهرية وأنا فقط التجارة الشموع اليومية حتى اليومية يعني شيئا والأسبوعية صالحة فقط لمدة 5 أيام. والامر متروك لك إذا كنت تستخدمها أم لا ولكن أجد أنها غالبا ما تضيف طبقة من المعلومات التي تأتي في متناول اليدين.


لقد مسحت بالفعل الحوض الصغير منطقة الضيف على موقع مجموعة J16، وجميع أمثال في أول وظيفة من موضوع جيم في فف كذلك. انها الاشياء الجيدة حقا هناك، والتجار ذوي الخبرة بعد هناك أيضا. لكنه قليلا بعض الشيء. وسوف تحتاج إلى أن أعتبر خطوة خطوة. أقدر تفسيرا حول نقاط بز و بيفوت. لدي عدة مؤشرات من النقاط المحورية ل MT4 التي وجدت على شبكة الانترنت. ولكن هنا سؤالي إذا كنت التداول في الرسم البياني اليومي، أي نوع من الإطار الزمني نقطة المحورية سيكون أفضل؟


الشهرية، الأسبوعية أو اليومية؟ واسمحوا أقول أقول لي أن تأخذ شهريا، لذلك ما زلت بحاجة إلى تحديثه كل يوم، أو كل شهر؟ أسئلة البكم جدا، ولكنني سوف نقدر الجواب.


كان ذلك في جوابي. على الرسم البياني اليومي مجرد استخدام الشهرية كما اليومية لن اقول لكم أي شيء وسوف الأسبوعية تغيير كل خمسة أيام، وهي ذات فائدة محدودة. يتم تحديث نقاط المحور الشهرية مرة واحدة فقط في الشهر من الشمعة المغلقة حديثا. هذه النقاط المحورية جيدة لمدة شهر كامل. مع الشيء j16 أود أن أقترح عليك فقط اتباع طريقة فيلس. وهو يعرف ما يتحدث عنه على الرسوم البيانية 4H وطريقة له هي مشابهة جدا ل J هذه الأيام كل من أفضل المعلومات هو في بايسيت J16 التي قد أو قد لا تكون تستحق المال اعتمادا على وجهة نظركم.


كما تم نشره، فإن حركة السعر عند مستويات الدعم والمقاومة الهامة هي أساس أكثر أساليب التجار نجاحا. أي بت أخرى حوله هي مجرد تفسير واحد من نفس الشيء. ل J16، في هذه الأثناء أنا لا تحتاج إلى منتدى مدفوعة سأرى ربما في المستقبل. وأعتقد أيضا أنك على حق حول طريقة فيل. الفرق الحقيقي هو في أسلوب التداول تف، مع التركيز على رسوم محددة الخ أشعر أنه من الصعب القول أن جميع أفضل المواد هي على المنتدى الخاص.


وتغطي جميع المعلومات أيضا في المنتدى الحر. إذا كنا حقا تأخذ من الوقت لدراسة المنتدى الحر، وكنت حقا دون حاجة المنتدى المدفوع. بالمناسبة أشعر أن هذا هو أيضا مكان بالنسبة لنا لنشر james16 الاجراءات الأسعار السعر ومناقشة كيفية التجارة بها ونرى كيف نطبق التجارة لهم. آسف لفتحه من هذا القبيل.


يمكنك أن تبحث في آخر في مؤشر الترابط لقد ربطت في الوظيفة الرئيسية - جون شرح المبادئ التوجيهية للطريقة هناك. جوجل "مجموعة james16" لتمويل موقعهم وأيضا التحقق من سلسلة المحادثات الخاصة بهم في منتدى فف. أعتقد أنك تعرف أفضل مني حيث هو المواد القيمة. ولكن أين تبدأ عندما يكون لديك 2. لقد ذهبت من خلال جميع الروابط في المنصب الرئيسي هناك. واحدة من أغراض هذا الموضوع هو محاولة وتلخيص هذا الموضوع ضخمة والقيام تحليلنا معا حتى نتمكن من التعلم من بعضها البعض.


نعم كل شيء هناك في مكان ما! لقد سمعت أن المنتدى الخاص هو نسخة مخففة من الموضوع العام مع كل أفضل المعلومات. أيضا هناك المزيد من أشرطة الفيديو والاشياء أيضا؟


يمكنك معرفة النظام من المنتدى العام على الرغم من. إذا لم تكن في المنتدى الخاص من كيف تعرف لجعل مثل هذا الملاحظة. والحقيقة هي ربما أهدر أموالي مع الجبهة الوطنية كوز كل شيء هناك حق في المنتدى العام. أنا شخصيا أفضل الشموع نفسي وأنها لن يأخذك طويلة لتدريب عينيك لقراءة أشرطة مثل الشموع ويمكنك الاستمرار في استخدام الشموع الخاصة بك إذا كان هذا هو الرسم البياني المفضل لديك.


مرحبا جون، اليوم لقد واصلت جولتي في منطقة ضيف J16. حتى الآن كنت قد انتهى من خلال الذهاب من خلال جميع المشاركات وأشرطة الفيديو هناك قبول عدد قليل من جيم. يجب أن أقول أنا حقا أحب أشرطة الفيديو مايك. هناك واضحة جدا ومفيدة. يبدو وكأنه رجل عظيم! ولكن يجب أن أشير إلى شيء وجدت. إذا لم يكن هناك مساحة، لا توجد تجارة له.


لم أكن أراه يتداول في سوق جانبية. انه لا ينتظر الفضاء. لقد رأيت اثنين من الصفقات وقال انه سوف أخذ على الرسم البياني الأسبوعي الذي لن أفكر حتى. انها مثل انه يعرف كل خطوة نقطة واحدة من شريط المقبل. أعتقد أن هذا هو مفتاح النجاح في هذا العمل. ولكن هناك أمرين غريبين هنا من ناحية يقول جيم أن "هناك فرصة صفر للنجاح في هذا العمل إذا لم تتمكن من التداول في سوق جانبية"، ومن ناحية أخرى يسعى مايك دائما لمساحة في صفقاته؟


من ناحية أخرى أستطيع أن أراه يتنبأ كل خطوة من السوق مثل انه يرسم ذلك سأقول أن مايك يبدو قليلا أكثر منقار من جيم. بالمناسبة، بعد كل مقاطع الفيديو هذه اليوم، كانت هناك نقطة في أحد مقاطع فيديو جيم التي كنت أقول لنفسها في رأسي ما سيخبره عن تحرك السوق، وكنت على حق.


أعتقد أنني بدأت "الحصول عليه": بالإضافة إلى ذلك، الآن أستطيع أن أقول أنني أفهم تماما وأنه من الأسهل بالنسبة لي تحديد بز على الرسوم البيانية.


جون، شكرا جزيلا ل "ملصق" بدف جديد. ما زلت لم فتحه. حان الوقت بالنسبة لي للقبض على قيلولة. آمل أن أقرأها عندما أستيقظ. وسوف أكون سعيدا جدا الحصول على رابط من فضلك. مرحبا بن، مايك وجيم جميع الاجهزة العمل سعر التجارة. مايك سوف يرفض أن يلتزم أمواله بأي أجهزة الإعداد التي هي أقل من A. أنا أتفق معك مايك هو أكثر منقار من جيم. كما ترون مختلف التجار تطبيق الأفعال الإجراءات السعر وفقا لتفضيلاتهم الخاصة.


حسنا أنا أعرف ما يكفي من الناس الذين دفعوا للخدمة وسعيدة بما فيه الكفاية معها وغيرهم الذين استخدموا فقط المنتدى العام وسعيدة مع ذلك. أليس صحيحا القول أنك تحصل على المزيد من مقاطع الفيديو والأشياء المختلفة في المنتدى الخاص؟ أنا أتفق معك تماما عن جيم، هو تماما نكران الذات في دوافعه لمساعدة الآخرين.


وجهة نظري مع الجملة التي نقلت هي أنه إذا كنت تستطيع الحصول على كل ما تحتاجه في المنتدى العام ثم المنتدى الخاص قد أو قد لا يستحق المال اعتمادا على ما إذا كنت تريد محتويات مرتبة بالنسبة لك أو إذا كنت تريد أن تذهب الحق من خلال الموضوع العام للعثور على أفضل بت. أنا بالتأكيد لم يكن مهينة نحو جيمس 16 أو أي شخص آخر، دونه وغيرهم من التجار تقاسم خبراتهم ومعرفتنا سنكون جميعا أسوأ حالا.


مغامرات في الفوركس.


اليورو مقابل الدولار الأميركي 15 دقيقة.


كتابة ميدولستر يوم الاثنين، 21 نوفمبر، 2011 في 7:39 مساء.


الحصول على مشتتا في العمل ولكن على الأقل الحد من نفسي لمجرد هذا الزوج واحد.


على الأرجح لا ينبغي أن يكون هذا واحد كما كان و رسكو؛ ر؛ فشل صحيح في المحور، ولكن على الأقل توقف بلدي هو في التعادل الآن.


أوبديت: إنقاذ لأنني & # 8216؛ شعرت & # 8217؛ كان واسن & # 8217؛ ر الذهاب إلى جعله لبلدي تب. لا تزال لطيفة على الرغم من R: R 1: 1.4 & # 8211؛ إذا فقط يمكنني الحصول على 3 من تلك اليوم & # 8230؛


اترك تعليقا.


فريبي نيوبي سيستيم.


كتابة ميدولستر يوم الاثنين، 21 من نوفمبر 2011 في الساعة 12:47.


حسنا أنا & # 8217؛ م مرة أخرى لذهاب آخر.


أنا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ أنا لا تزال مقتنعة بأنه يمثل أفضل نوع من التداول ولكن يمكنني فقط & # 8217؛ ر الحصول على السيطرة عليه. لذلك أنا & # 8217؛ م العودة إلى شيء أكثر القواعد القائمة. كان لي نظرة على الفوركس مصنع (هافن & # 8217؛ كان هناك لبعض الوقت)، وجاء عبر مجلة لنظام مبتدئ الحرة. يبدو أن لديها عدد كبير من الناس الذين يقولون أنهم كسب المال من ذلك (فضلا عن عدد قليل جدا الذين لا & # 8217؛ ر مثل بعض المؤشرات المستخدمة من قبل دريدينج 82). بسبب المؤشرات المستخدمة فإنه لا يعيد بسهولة اختبار الظهر، لذلك أنا & # 8217؛ م بدء الاختبار التجريبي إلى الأمام على جميع الصحف اليومية و 15 دقيقة على التخصصات للترفيه في المساء.


حتى هنا هو بلدي التداول التجريبي الأول على 15min يوروس.


تحديث: سي فقط نكد بها، إذا كنت قد اتخذت إشارة التالية كان من السهل R: R 1: 1 ومنذ ذلك الحين النار على من خلال & # 8230؛ وزارة الصحة!


اترك تعليقا.


أوسكاد شريط خارجي.


كتابة ميدولستر يوم الأربعاء، 1 يوليو، 2009 في 10:20 مساء.


موافق & # 8211؛ أعتقد أنني & # 8217؛ م الحصول على أكثر ثقة هنا مرة أخرى، كما أن هناك & # 8217؛ s ليس مساحة واضحة لطيفة لهذا للانتقال إلى.


وقد ارتد السعر قبالة 38.2 فيب وتوقفت مؤقتا في 365ema. إذا اختراق من خلال أتوقع المتاعب في شريط عالية أولا ثم في 23.6 الألياف التي التقاء مع محور السعر مؤخرا، لذلك أنا & # 8217؛ تعيين تب & # 8217؛ s لكل من تلك في حال يتحرك بسرعة.


أوبديت: ألغى الأوامر المعلقة حيث كان يرأسها في الاتجاه الخاطئ.


اترك تعليقا.


ورجبي بار خارجي.


كتابة ميدولستر يوم الثلاثاء، 30 يونيو، 2009 في 5:54 صباحا.


يمكن & # 8217؛ ر أقول أنا & # 8217؛ م أعظم مروحة من الحانات الخارجية & # 8211؛ وقف الخسائر ضخمة. لكن يبدو أن جيمس 16 أقسم منهم حتى أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية منحهم الذهاب. إذا كان لا ضرب s / ل ثم أظن أنني & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون واحد أقسم & # 8211؛ في سياق مختلف قليلا.


الخط الأبيض هو المنطقة المحورية السعر الأخيرة ملحوظ على بعد رؤية شريط في الداخل.


أوبديت: الأرباح الأولية التي تم اتخاذها في 1/3، متبقية زائدة & # 8211؛ توصيلة بالمجان!


تحديث: توقف 1/3 2 للخروج من الأرباح الصغيرة، 1/3 3 توقفت في ب / ه.


95 + 66 + 0 = 161 نقطة (فظيعة جدا R: R نسبة 230 + 230 + 230 = أنا لا & # 8217؛ ر حتى تريد أن تفكر في ذلك!)


اترك تعليقا.


أوسكاد دبوس بار.


كتابة ميدولستر يوم الأربعاء، 17 يونيو، 2009 في 11:21 بعد الظهر.


موافق فقط جعلت تحقق سريع على رصيد حسابي وعلى ما يبدو أنا & # 8217؛ م ليس تماما مليونيرا بعد، لذلك أنا & # 8217؛ م تبحث عن تجارة أخرى. أوسكاد جعلت مجرد شريط دبوس لمس قبالة 365ema وإغلاق على 23.6 فيب و بز اليومية طفيفة، على الرغم من أنني أود أن شهدت الأنف أكبر & # 8211؛ وأكثر من ذلك بكثير من جيرارد ديبارديو (لحسن الحظ أنا & # 8217؛ م الجمال تجسدت حتى أنا & # 8217؛ م تبرر في جعل هذه التعليقات & # 8230؛). لذلك أنا & # 8217؛ م قبالة إلى السرير تتوقع الآن أن تجعل الكثير من المال كممثل فرنسي غرامة.


تحديث: أنا & # 8217؛ م الاكتئاب جدا للحديث عن ذلك & # 8230؛ & # 8230؛


اعتذاري إلى مصر ديبارديو & # 8211؛ أن & # 8217؛ سوف يعلمني لجعل ملاحظات سيئة.


توقفت قبل أن تصل إلى هدف الربح الأول. ثم اسمحوا لي تشغيل لمشاهدة ما سيحدث (أرن & # 8217؛ ر الحسابات التجريبية كبيرة) وربما ما كان كاندالا / ينبغي أن / كان قد فعلت تشديد وقف بلدي فوق العينين بعد أن أغلقت العين الثانية.


-204 & # 8211؛ 204 & # 8211؛ 204 = 612 خسارة (يجعل عينيك المياه ذلك)


اترك تعليقا.


أودكاد الاختراق.


كتابة ميدولستر يوم الخميس، 11 يونيو، 2009 في 7:08 صباحا.


حسنا. I & # 8217؛ كان هناك فائزان صغيران على التوالي & # 8211؛ عمليا فوز متتالية بالنسبة لي! لذلك أنا & # 8217؛ م يشعر ثقة قليلا هنا & # 8211؛ أوه عزيزي & # 8230 ؛.


على أي حال كان أودكاد يرتفع صعودا وهبوطا بين مستوى المقاومة الذي يختبر الآن للمرة الخامسة (أيضا منطقة المحورية مرة أخرى في أغسطس وأغسطس من العام الماضي) واثنين من المحاور الأسبوعية و 365ema. لذلك لدي وقف شراء وضعت فوق المقاومة و I & # 8217؛ م أيضا إبقاء العين للعمل السعر يتراجع، والذي يبدو أن الاختلاف ماسد أن يقترح، على الرغم من أنني & # 8217؛ d نريد أن نرى أنه من الواضح كل هذا الدعم لأسفل إلى 0.8550 لإعطائها مجالا للتنفس.


تحديث: فعلنا دوق أولي الكبير من نيويورك. سارت إلى أعلى التل ثم سارت مرة أخرى إلى أسفل. الخروج ب / ه.


تحديث: أنتجت الآن شريط داخل ولكن أنا & # 8217؛ ر تعرف أي طريقة لقراءتها. هل انقلب خط المقاومة هذا ليصبح مؤيدا. أو هل الاختلاف ماسد و ستوشس رفض يعني أنها تتجه إلى بز الأسبوعية؟ أنا فقط لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف & # 8211؛ لذلك أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى مسمار بحزم الألوان بلدي إلى السياج والجلوس عليه.


اترك تعليقا.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي بار مزدوج منخفض على مقربة.


كتابة ميدولستر يوم الأربعاء، 3 يونيو 2009 في الساعة 12:34.


وقد أنتج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ضعف بار مزدوج (فرق 2 نقطة) مع إغلاق أعلى عند ب الأسبوعية في الجولة 1.4300. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من هذه حتى I & # 8217؛ م الذهاب فقط لمشاهدة ما يحدث. إذا كان لي أن أعتبر، سيكون طويلا على كسر بار 2 & # 8217 الصورة.


تحديث: وقد روند قبالة في الاتجاه الخاطئ. لحسن الحظ لم أكن & # 8217؛ t حتى الآن اتخاذ هذا الإعداد وأنها لن تؤدي على أي حال لأنني عادة تعيين بلدي الإدخال حوالي 10 نقطة وراء شريط إشارة عالية / منخفضة.


تحديث: على الرغم من الخطأ تماما على دبلهك لدينا الآن لطيفة شريط دبوس مركب يبحث لمس قبالة منطقة المقاومة الأسبوعية 1.4300.


تحديث: تم تحويل الربح الأولي على 1/3 اتخذت في 125 نقطة بقية إلى ب / ه. توصيلة بالمجان!


أوبديت: S / l في 1/3 انتقل إلى 1.4015، 1/3 المتبقية في ب / ه.


أوبديت: S / l هيت & # 8211؛ 1/3 ل 72 نقطة، وتبقى 1/3 0 نقطة.


اترك تعليقا.


أوسكاد دبوس بار.


كتابة ميدولستر يوم الثلاثاء، 2 يونيو 2009 في 6:44 صباحا.


حسنا لليوم & # 8217؛ ق الدرس في كيفية عدم التداول ننتقل إلى أوسكاد. لقد أعيد رسم دعمي الأسبوعي ومقاومتي لتحديث ذاكرتي عن سبب اختياري لهذه المستويات. عندما نقرت مرة أخرى إلى اليومية كان هناك هذا شريط دبوس صغير صفيق في 1.0900 على وشك أن تكون مكسورة لتجارة طويلة. مخاوف طفيفة من أنه قد يكون مجرد تعقب على الاتجاه الهبوطي. سنرى & # 8230؛


أوبديت: الأمعاء بشكل مؤلم، بعقب كلينشينغلي قريبة من توقف بلدي ولكن تحولت (في الوقت الراهن) فقط بعد الإغلاق اليومي.


أوبديت: الأرباح التي أخذت عند 70 نقطة في 1/3. مع إغلاق جيدا فوق نقطة الدخول المتبقية وقف الخسارة انتقلت إلى التعادل. يمكن & # 8217؛ ر تفقد الآن!


التحديث: أغلق الباقي عند التعادل.


اترك تعليقا.


غبشف داخل شريط.


كتابة ميدولستر يوم الاثنين، 25 مايو، 2009 في 7:36 صباحا.


حسنا. اليوم أنا & # 8217؛ م رؤية شريط داخل القادمة من أعلى بولينجر الفرقة و 150يما. أيضا عبرت ستوش و (نأمل) تبدأ في النزول. التخطيط لتحقيق الربح في 70 نقطة وتتبع بقية. هناك & # 8211؛ أن التنبؤ الأرباح أوتا قتله.


تحديث: 3 أيام بعد إشارة داخل شريط، أوامر لا ضرب ويبدو أن ارتفاع. إعطاء حتى نهاية اليوم ثم إلغاء الأوامر.


أوبديت: تم إلغاء الطلبات.


اترك تعليقا.


غبشف الهبوط خارج بار.


كتابة ميدولستر يوم الجمعة، 8 مايو، 2009 في 6:30 صباحا.


حصلت على ما يبدو بيوب على غبشف يتفاعل مع خط الاتجاه، والفشل في اجتياز عالية السابقة، 38.2 فيب، أعلى من بولينجر الفرقة (على الرغم من أننا قد وصلت بالفعل إلى خط الوسط) و 150EMA (وأعتقد أن الرياح تهب على الطريق الصحيح اليوم أيضا، بل إنه يرتقي مع جيمس آخر على بابيبيبس الذي يستخدم أيضا يب و أوب جنبا إلى جنب مع ستوش، بالتأكيد هذه المرة أستحق الحصول على بعض النقاط! & # 8211؛ أنت هناك! وسيط في الخلف! & # 8211 ؛ وقف هذا الشر يضحك!


تحديث: 70 نقطة اتخذت على 1/3 من الموقف (أو 700 إذا كنت مثل هذا الجديد 5 نقطة عشرية الشيء). بقية انتقل إلى التعادل.


تحديث: 1/3 من موقف S / L 1.68550، النهائي 1/3 S / L لا يزال في كسر حتى.


التحديث النهائي: 70 + 40 + 0 & # 8211؛ ليست ضخمة، وخاصة بالمقارنة مع الأولي S / L ولكن على الأقل كان إيجابيا!


اترك تعليقا.


هذا هو النص حيث سيكون لديك لوصف لفترة وجيزة من بلوق يذهب الخاص بك وهذا النوع من الأشياء، لا يمكنك إكسكيديرت في ذروة النص لأنه هو حجم ثابت بحيث شريط رمادي يتكيف بشكل جيد. من المهم جدا أن يكون النص دائما مربع مع الصورة الزرقاء. هذا هو النص حيث سيكون لديك لوصف لفترة وجيزة من بلوق يذهب الخاص بك وهذا النوع من الأشياء، لا يمكنك.

No comments:

Post a Comment