Friday 9 March 2018

استراتيجيات تداول الأسهم الهند


استراتيجيات تداول الأسهم الهندية
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
ترادرسيدجينديا هو مزود حلول وقفة واحدة ودليل لمساعدة التجار والمستثمرين الهنود تعظيم عوائدهم من الأسواق وخلق الثروة لأنفسهم وأسرهم.
شراء أو بيع الأسهم ليست مهمة سهلة إذا كنت ترغب في كسب المال القيام بذلك. فقد الملايين من المستثمرين المال في الماضي في محاولة لتخمين تحركات أسعار الأسهم.
وخلافا لغيرها من دور البحوث والمحللين الذين يستخدمون الأساليب التقليدية للتحليل الأساسي والفني، فإننا نركز أبحاثنا باستخدام أساليب إضافية تستند إلى التحليل الفني متعدد الاتجاه الإطار الزمني، ميكانيكا الكم، نظرية الفوضى والهندسة كسورية لتوليد فرص التجارة والاستثمار أكثر موثوقية ومربحة.
لدينا النشرات الإخبارية وأنظمة التداول لديها نظام إدارة المال المدمج لحماية رأس المال التجاري الخاص بك والحد من الخسائر الخاصة بك.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.
التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).
التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)
[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]
في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.
عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من تحرك السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)
سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)
التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.
هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.
يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)

استراتيجيات تداول الأسهم في سوق رأس المال الهندي.
نشر بتاريخ: 09 كانون الثاني (يناير) 2017.
الأسهم أو المشتقات أو المستقبل والخيار هي الأداة المالية لسوق رأس المال. سوق رأس المال هو السوق حيث يتم تداول الأوراق المالية المختلفة على المدى الطويل حيث السيولة منخفضة بالمقارنة مع السوق النقدية.
وينقسم رأس مال الشركة إلى أسهم. وتشكل كل سهم وحدة ملكية لشركة، ويتم عرضها للبيع من أجل زيادة رأس مال الشركة.
سوق الأسهم هو السوق حيث يتم إصدار حصة مختلفة من أسهم الشركة وتداولها من قبل مختلف التجار أو المستثمر. وتصدر الأوراق المالية من خلال الاكتتاب العام في السوق الأولية. والسوق الثانوية هي السوق حيث يتم تداول الأوراق المالية المصدرة على المدى الطويل أو القصير الأجل. سوق الأسهم هو سوق الأساس حيث يتم استبدال الأموال الفعلية في ديمات حصة عند شراء هذا.
في السوق هناك الكثير من المستثمرين أو المتداولين الذين يتبعون استراتيجيات مختلفة مثل التداول اللحظي والتداول الموضعية.
التداول اليومي يعمل نمطا حيث يعمل المستثمر والتاجر فقط ليوم واحد، كما لو كان قد اشترى سهم اليوم، سوف بيعه اليوم نفسه. في منصة التداول الحقيقي في التداول اللحظي تتلقى التعرض من الوسيط الخاص بك. التي تعتمد على الائتمان الخاص بك القدرة. في التداول اللحظي تاجر تريد الحصول على فائدة قصيرة الأجل من السوق من خلال العمل مع الأساسية الأساسية وكذلك التحليل الفني. وقف الخسارة شيء من هذا القبيل يمكن أن يكون تقليل الخسائر الخاصة بك أو التي يمكن أن تحد من فقدان الخاص بك في أسوأ أو العكس.
في حين أن هذا التداول الموضعي يعني المستثمر يرغب في الحصول على فائدة طويلة الأجل من السوق. في أنه عموما شراء الأسهم على مستوى معين والاحتفاظ بها طالما أنه قد يكون لمدة 6 أشهر، 1 سنة أو أكثر من ذلك. في التداول الموضعي لم تتلق أي نوع من التعرض أو الحد، لديك التجارة على الاستثمار الحقيقي الخاص بك. في السوق إذا كنت تشتري الأسهم تتلقى تسليم تلك الحصة في T + 2 أيام مثل إذا كنت شراء حصة يوم الاثنين أنها سوف تقدم في حساب ديميت يوم الأربعاء.
شراء قصيرة خلال اليوم هو شيء. لأنه إذا كنت تعمل على لحظيا سوف تشتري أو بيع حصة.
لنفترض إذا القبول الخاص بك هو الصعودي ثم من الواضح أنك سوف تشتري حصة عند أدنى مستوى، وسوف تخرج بمعدل أعلى.
في حين إذا كان اتجاه السوق هبوطي ما يجب القيام به؟
هنا يمكنك متابعة بيع قصيرة لأن بيع قصيرة هي الآلية التي تبيع تلك الأصول أو الأسهم التي لا تملكها. هنا على مستوى أعلى كنت تبيع الأسهم وشرائه في أدنى مستوى ما يسمى بيع قصيرة. يمكنك متابعة هذا فقط في التداول خلال اليوم، كنت غير قادر على عقد أي موقف بيع. يعني في نفس اليوم لديك لمربع هذا الموقف بيع.
إذا لم تكن قادرا على الخروج من هذا الموقف ثم قد ديفولتر التي لديك أيضا لدفع بعض العقوبات لذلك.
مثل الأسهم نصائح التداول أو في السلع، الفوركس والمستقبل ونصائح الخيار يمكن للفرد أيضا الحصول على توصية في سوق العملات. وفقا لرغبة الفرد في المخاطرة.
لأنه، في المشتقات العملات يمكن للفرد التجارة مع الحد الأدنى للاستثمار كما مقارنة الأسهم والسلع ومشتقاته.
التوقيع | | نيشا غوبتا E - التسويق التنفيذي Ways2Capital يوفر نصائح مسكس، نصائح الأسهم خلال اليوم، نصائح نسدكس، نصائح الفوركس، نصائح السلع. كما نقدم الدعم الكامل خلال ساعات السوق. | للحصول على مزيد من التفاصيل - زيارة الولايات المتحدة على ways2capital | الاتصال بنا على 0731-6554125.
عن المؤلف.
ماهيندرا راجبوت & سانجاي سينغ [التسويق الإلكتروني التنفيذي] | Ways2Capital يوفر نصائح مكس، نصائح الأسهم خلال اليوم، نصائح نسدكس، نصائح الفوركس، نصائح السلع | للحصول على مزيد من التفاصيل - زيارة الولايات المتحدة أون ways2capital | اتصل بنا على 0731-6554125.
اترك تعليقا.
راميش باجا.
عضو منذ: أيلول سبتمبر 15، 2016.
إجمالي المقالات المباشرة: 5.
مقالات ذات صلة.
التداول اليومي أو التداول اللحظي هو في الأساس شراء وبيع الأمن ضمن تداول واحد. لتصبح تاجر لحظيا، تحتاج.
التداول اليومي يشير إلى التداول اليومي. ويشمل ذلك شراء وبيع الأسهم خلال نفس يوم التداول. التجار الذين يتاجرون في.
التجار الذين يتاجرون في سوق السلع كسب الربح ولكن هذا لا يعني أنهم لا يواجهون أي نوع من الخسارة. أسواق السلع لديها.

استراتيجيات تداول الأسهم الهندية
استراتيجيات التداول اليوم.
الاستراتيجية الرئيسية للتجارة اليوم.
الاستراتيجية الأساسية للتداول اليوم هو كسب المال ثابت على أساس يومي.
الاستراتيجية الثانية للتداول اليوم. مراقبة بعناية حركة أسعار الأسهم -
تحركات أسعار الأسهم مثل فتح، (السعر الأول الذي يفتح فيه السهم عندما يفتح السوق في الصباح) مرتفع، (وصل سعر السهم على أعلى مستوى في يوم) منخفض (وصل سعر السهم إلى أدنى مستوى في يوم واحد) وأخيرا إغلاق. (سعر السهم الذي لا يزال أو السعر النهائي للسهم عند إغلاق السوق ليوم واحد).
عامل واحد أكثر أهمية لمشاهدة هو تقلبات أسعار الأسهم. تقلبات أسعار الأسهم تعني بعدد الروبية أو بيسة الأسهم يتحرك (إما صعودا أو هبوطا). هذا يمنحك فكرة عن سعر الشراء وبأي سعر لبيع (أو أولا بيع ومن ثم شراء).
هذه الاستراتيجية مفيدة جدا لتداول اليوم ولكن في الواقع تحصل على فكرة أكثر متفوقة (أو خطة) ل تومورو و [رسقوو]؛ S يوم التداول لهذا المخزون معين.
الحفاظ على مراقبة عن كثب على العرض والطلب - العرض والطلب يعني كم من المشترين على استعداد لشراء (وهذا يدل على الطلب) وعدد الباعة عدوانية للبيع (وهذا يدل على العرض).
تذكر دائما حركة سعر السهم تعتمد على العرض والطلب. شيء بسيط أن نتذكر (ليس فقط في سوق الأسهم أو التداول اليومي ولكن أيضا في الحياة العامة) أن المزيد من الطلب وأقل العرض يعني السعر سوف تتحرك صعودا وإذا كان المزيد من العرض وانخفاض الطلب ثم السعر سوف ينخفض.
أوفيركال إذا كنت تدرس هذه الاستراتيجية بعناية ثم سوف تأتي لمعرفة ما إذا كان الناس مهتمون لشراء أو بيع الأسهم وبالتالي يتحرك السعر وفقا لذلك وهذا هو إذا شاهد المزيد من المشترين ثم السعر سوف تتحرك صعودا وإذا كنت ترى المزيد من البائعين ثم السعر سوف يسقط.
جعل التداول اليوم سهلة.
ويسمى شراء وبيع الأسهم على أساس يومي تداول اليوم وهذا ما يسمى أيضا التداول داخل اليوم.
عليك أن تبيعها اليوم أو بيعها اليوم أو ما تبيعه اليوم لديك لشرائه اليوم، والأهم من ذلك خلال ساعات السوق التي هي من الساعة 9.55 صباحا إلى 3.30 مساء (بالتوقيت الهندي).
مزايا التداول اليوم -
في التداول يوم تحصل الهامش على مبلغ رصيدك يعني الحصول على المزيد من الروافع (المبلغ) على المبلغ المتاح رصيدك للقيام تداول اليوم هذا المفهوم يسمى التداول الهامش. تداول الهامش هو ممكن فقط في التداول اليومي وليس في التداول التسليم. كم مبلغ إضافي (الهامش) وأنت تسير للحصول على.
أن يعتمد كليا على وسيط الخاص بك، أو وسطاء نظام التداول عبر الإنترنت. بعض وسيط يوفر 3، 4، 5، و 6 مرات هامش إضافي.
إذا كنت تقوم بتداول الهامش، فعليك أن تتوقف عن صفقاتك المفتوحة في نفس اليوم (يعني إذا اشتريت أسهم ثم كان عليك البيع وإذا باعت أسهما، عليك أن تشتريها) قبل وقت السوق (أي 3:30 مساء ) التشطيبات.
وUML. ميزة هامة الثانية هي أن لديك لدفع هو أقل السمسرة (عمولات) على التداول اليوم (خلال اليوم) بالمقارنة مع التداول التسليم. هذه الوساطة يعتمد مرة أخرى من وسيط إلى وسيط (أو على نظام التداول الخاص بك على الانترنت).
وUML. في التداول اليوم يمكنك بيع ومن ثم شراء وهذا ما يسمى بيع قصيرة التي كنت غير قادر على القيام في التداول التسليم. يمكنك بيع الأسهم عندما تنخفض الأسعار ثم تشتري عندما يتراجع السعر.
معلومات عن أدوات التداول اليوم.
تاجير يوم ناجح أو التداول في السوق حصة يتطلب اثنين من التخصصات وبعد التداول.
وUML. بيسي مع الإنترنت - إذا كنت بحاجة إلى القيام التداول نفسك ثم تحتاج إلى جهاز كمبيوتر أو آخر يمكنك القيام به التداول في مقهى الإنترنت و إيكوت؛ أيضا. جهاز كمبيوتر مع سرعة اتصال إنترنت جيدة. يجب أن لا يكون الاتصال بشبكة الانترنت بطيئا أو لا ينبغي أن تواجه أي مشكلة أخرى خاصة في يوم التداول.
وUML. حساب التداول عبر الإنترنت (حساب ديمات) - تحتاج إلى فتح حساب تداول الأسهم عبر الإنترنت مع أي من البنوك المتاحة أو وسطاء الإنترنت.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن حساب ديمات ثم الرجاء الذهاب إلى أساسيات سوق الأسهم الهندية وتحقق في سوق الأسهم وتحليلها جزء.
يوم التداول الأسهم.
في التداول اليومي، يرغب المتداولون في الغالب في الشراء والشراء على الأرباح الصغيرة وإلا يبحثون عن أسهم ذروة شراء أو ذروة البيع.
مع الأخذ بعين الاعتبار هذه النقاط الهامة التالية الأشياء الأساسية التي يجب أن ننظر في الأسهم في حين اختيارها للتداول اليوم.
ما تعنيه هذه المصطلحات بالضبط وكيفية استخدامها أثناء التداول اليومي.
ويعني تقلب األسعار أن حركة) صعودا وهبوطا (لسعر السهم يجب أن تكون أكثر) أو مرتفعة (خالل اليوم. وبعبارة أخرى، يجب أن يكون التذبذب في أسعار األسهم مرتفعا بحيث يكون من السهل عليك شراء وبيع أسعار مختلفة. لنفترض إذا كان السهم يتحرك صعودا وهبوطا في نطاق ضيق جدا ثم على ما السعر الذي سوف تشتري وبيع؟ لذلك فمن الأفضل دائما إذا اخترت الأسهم التي لديها تقلبات عالية في حركة الأسعار.
حجم يعني كميات التداول. الأسهم التي تختارها للتداول اليومي يجب أن يكون لها كميات كبيرة (أو كمية تداول عالية).
لماذا هذا مطلوب؟
ويشير الحجم المرتفع إلى وجود المزيد من السيولة. السيولة يعني الكثير من المعاملات قد وقعت على هذه الحصة والمزيد من الناس يرغبون في التجارة في هذه الحصة. هذا سوف يخفف من وظيفة التداول الخاصة بك لأنك سوف تحصل على مزيد من التعرض للسعر لشراء وبيع في أي وقت. بسبب كميات كبيرة سيكون هناك أيضا تقلبات أسعار عالية.
نقاط لتذكر للتداول اليوم.
وفيما يلي نقاط مهمة جدا أن نتذكر دائما من قبل التجار اليوم.
دخول & أمب؛ ونقاط الخروج، وحدود وقف الخسارة، وأهداف الربح، والمطلوب المخاطر / مكافأة الشخصية، وكمية رأس المال أن تلتزم الصفقات، كم من الوقت تحتاج إلى عقد حصة إذا طارئ هو ضد صالحك.
قواعد التداول اليوم لسوق الأسهم الهندية.
من المهم أن تفعل الممارسة أو تداول الورق قبل أن تبدأ التداول الفعلي. وفيما يلي الأسباب القليلة،
وUML. من المهم جدا سوف تأتي لمعرفة كيفية وضع أوامر شراء / بيع، وسوف تصبح مألوفة والكمال حول استخدام نظام التداول الخاص بك.
وUML. سوف تكسب أنت حسنات الثقة في نفسك.
وUML. الخوف من التداول سوف تختفي. فمن المهم جدا للحفاظ على الخوف بعيدا أثناء القيام التداول اليوم.

No comments:

Post a Comment