Sunday 11 March 2018

الخيارات الثنائية تجارة القراد


الثنائية.


ثنائي (بيتونماركيتس سابقا) هو الفوز الحائز على خلاف ثابت وسيط الرهان المالي الذي يقع في جزيرة مان ومالطا. وتعود ملكية منصة وتشغيلها من قبل مجموعة أسواق ريجنت مع مصالح تجارية واسعة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. تعمل كمنصة لعب القمار عبر الإنترنت، ثنائي مرخصة بالكامل وتنظمها لجنة الإشراف على القمار في جزيرة مان، وكذلك من قبل إدارة اليانصيب والألعاب في مالطا. والسبب في وجود قاعدتين تشغيليتين هما أن الوسيط يستخدم مركبات مختلفة لخدمة العملاء في سوق الاتحاد الأوروبي وسوق المملكة المتحدة.


وينعكس هذا النهج العالمي في حساب بيتكوين الجديد. انها تسمح للتجار لتمويل حساب (والتجارة) باستخدام كريبتوكيرنسي بيتكوين. في الوقت الحاضر، الحساب مفتوح فقط لأصحاب حسابات غير الاتحاد الأوروبي.


منصة التداول.


للوهلة الأولى، يمكن للمرء أن يرى أن منصة التداول التي تقدمها ثنائي هو تماما على عكس جميع منصات أخرى ينظر عادة مع وسطاء ثنائيين آخرين. لشيء واحد، واجهة بسيطة مخادعة. جميع الوظائف الأساسية هناك. هناك في الواقع لا شيء غير عادي مع منصة بيناري حتى كنت انتقل أكثر إلى أسفل ... انها صورة مختلفة تماما. كنا مفاجأة سارة لتجد أن هذه المنصة تقدم مثل هذه الميزة تخطيط شامل لمنصاتهم.


وبالإضافة إلى ذلك، التجار لديهم الخيار للحصول على قائمة الأسعار اليومية والأسعار اللحظية من علامات التبويب تقع فقط أسفل منصة التداول الرئيسية. الأسعار المعروضة هي مفصلة جدا تظهر حتى نسبة التغيير على الجانب الأيمن من أسعار الأسعار.


كما ذكر سابقا، ميزة واحدة فريدة من نوعها حول منصة التداول الثنائية هي المخططات التي تقدمها. يمكن للتجار الاختيار بين أنواع مختلفة من العروض المتاحة:


كما ثنائي ليس لديك نموذجي وسيط الخيارات الثنائية، وأنواع عقود التداول التي تقدمها تختلف قليلا عن العقود الثنائية السائدة. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين الاختيار من:


سوف يقرر المتداولون ما إذا كان سعر انتهاء الصلاحية سيزداد أو ينخفض ​​من سعره الحالي.


سوف يقرر التجار ما إذا كانت الأسعار ستنتهي أعلى أو أدنى من السعر المستهدف مسبقا.


يتم دفع تعويضات عندما أسعار الاتصالات اللمسية أو لا تلمس سعر محدد سلفا خلال مدة العقد.


والهدف هو معرفة ما إذا كانت الأسعار ستكون بين أو من أصل اثنين من الأهداف السعرية.


على غرار الخيارات 60 ثانية، والتجار هنا تقرر الطريقة التي سوف تذهب السوق في 5 القراد من تحركات الأسعار. تصنف الصفقات القراد أيضا إلى:


عرض & أمب؛ حسابات التداول.


شيء واحد عظيم عن ثنائي هو حقيقة أنها تركت سيكون العملاء محاولة الخروج من منصة مع حساب تجريبي مع 10،000 $ المال الظاهري. هذا ليس شيئا تجده في كثير من الأحيان مع وسطاء ثنائيين آخرين. معظم الوسطاء الآخرين تتطلب منك تسجيل الدخول ووضع إيداع أولا قبل أن تمكنك من الوصول إلى منصة التداول الخاصة بهم.


مرة واحدة قرر تاجر أنه يريد فتح حساب تداول حي مع ثنائي، كل ما عليه القيام به هو لملء استمارة التسجيل، تسجيل الدخول، ووضع حد أدنى جدا إيداع الأولي من $ / £ / € 5.


ميزات البرمجيات التداول.


وتتراوح نسب العائد في الثنائية بين حوالي 60٪ إلى 110٪ اعتمادا على أنواع العقود. يمكن أن ينظر إلى دفع تعويضات بالضبط الجانب الأيمن من منصة التداول. يجب على التجار ملاحظة أن النسبة تتغير باستمرار وفقا لتذبذب السوق.


قائمة الأصول المتاحة واسعة حقا حقا. يمكن للتجار الاختيار من بين الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات ومؤشر عشوائي وسوق كوتيديانز. للحصول على فكرة عن ما هو على العرض؛ يمكن للقراء زيارة موقعهم على الانترنت لعرض القائمة الكاملة.


يتوفر دعم العملاء على مدار 24 ساعة يوميا من الاثنين إلى الجمعة. في الأساس، يمكن للمتداولين الاختيار من بينها، الاتصال بهم أو طلب معاودة الاتصال.


لأن ثنائي يعمل كمنصة الألعاب عبر الإنترنت، ويجري حاليا تنظيمها من قبل السلطات التنظيمية الألعاب في مالطا وجزيرة مان. ومع ذلك، من المرجح أن يتغير هذا في المستقبل القريب حيث تتطلع مالطة حاليا إلى تنظيم تداول الخيارات الثنائية في الجزيرة. لذلك قبل أن يحدث ذلك، يتعين على التجار الاعتماد على سلطات الألعاب لحماية حقوقهم القانونية.


ومع ذلك، يجب على المرء أن يتذكر أن بيناري هو جزء من تكتل متعدد الجنسيات لذلك فمن غير المرجح أنها سوف تفعل أي شيء غير قانوني للخطر صورة الشركة.


تطبيقات الجوال.


التطبيق المحمول هو آخر عرض قوي جدا. كما هو الحال مع بقية تجربة التداول، التطبيق يحتفظ نظرة الثنائية ويشعر. منصة التداول الفريدة يبقى نفسه على النسخة المحمولة، والشركة ضمان أن التطبيق هو الأمثل لكل جهاز معين ونظام التشغيل. التطبيق الروبوت على سبيل المثال، وقد تم تصميمها لتحقيق أقصى قدر من قدرات أجهزة الروبوت. وبالمثل سوف منتجات أبل مثل باد وفون رؤية ميزات فريدة من نوعها لنظام التشغيل هذا.


هذا الاهتمام بالتفاصيل هو جزء كبير من ما أبقى هذه العلامة التجارية في نهاية حادة لصناعة الخيارات الثنائية منذ أن بدأت.


التطبيق المحمول يسلم البقعة، ولكن سهلة الاستخدام منصة التداول لضمان التجار يمكن أن تجعل والحفاظ على الصفقات في أي وقت. بل هو زائد آخر للشركة.


عرض ثنائي & # 8216؛ الثنائي بوت & # 8217؛ الخدمة، وهي ميزة مبتكرة أخرى. وسطاء الرائدة كلها التسرع لجعل ميزات مماثلة المتاحة. أنه يعطي التجار القدرة على تكوين وبناء تاجر السيارات الخاصة بهم.


لذلك يمكن للتجار بناء الروبوت التداول الآلي، استنادا إلى نظامها الخاص أو استراتيجية الفوز. يمكنهم بعد ذلك تعيين الروبوت & # 8216؛ يعيش & # 8217؛ للتداول كلما أدت ظروف السوق إلى المعايير التي وضعها المتداول. أداة بناء لديه المشي كبيرة من خلال التجريبي قبل التجار السماح فضفاضة معها & # 8211؛ وأفضل للجميع، فإنه يمكن اختبارها قبل الاشتراك أو تسجيل الدخول مع حساب حقيقي. لذلك يمكن محاكمته خالية من المخاطر. هنا هو شاشة البناء الروبوت:


هو ثنائي احتيال؟


ثنائي هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر احتراما في الخيارات الثنائية. وقد بدأت ونمت من قبل التجار يحظى باحترام جيد، والآن هي شركة متعددة الجنسيات التي لا تحتاج إلى الانغماس في أي نوع من & # 8216؛ احتيال & # 8217؛ السلوك الذي يمكن أن ينظر إليه في أي مكان آخر في هذه الصناعة. هذه العلامة التجارية يمكن استخدامها مع الثقة المطلقة.


هناك مكافأة حصرية $ 20 متاحة في الوقت الراهن، للتجار الذين الاشتراك للحصول على حساب جديد، والدخول عبر أي & # 8216؛ زيارة الآن & # 8217؛ أور & # 8216؛ غو تو بروكر & # 8217؛ في هذه الصفحة. سيتم إضافة البونص إلى حسابك بمجرد إجراء الحد الأدنى للإيداع. سوف يكون من الضروري إيداع من أجل تشغيل المكافأة، فإنه ليس & # 8220؛ لا إيداع مكافأة & # 8221؛ لسوء الحظ. تطبق الشروط والأحكام.


الاستراتيجية يجب أن تفكر بطريقة متميزة لثنائي. طريقة اختيار وقت انتهاء الصلاحية هي فريدة من نوعها، وبالتالي فإن أي استراتيجية الفوز يحتاج إلى النظر في ذلك. المرونة التي يوفرها كل من منصة التداول والبرمجيات نفسها (من حيث انتهاء الصلاحية، والعقود) يعني أن الصفقات الفائزة هي في متناول أي تاجر على استعداد لوضع في الوقت والجهد لصقل استراتيجيتها.


هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية لماذا هذا الوسيط معين لا يزال الخيار المفضل للتجار المتقدمين. تقدم الشركة مجموعة من الأنظمة الأساسية المتقدمة أيضا & # 8211؛ تقدم كلا من MT4 و MT5 (ميتاترادر) التكامل & # 8211؛ وتاجر السيارات المبتكرة & # 8220؛ الثنائي بوت & # 8221؛ أداة.


و بوت ثنائي يسمح للتجار لخلق الخاصة بهم السير أو الاجهزة تجارة السيارات. وتقدم الشركة أيضا طريقة التكامل بما يمكن أن تقدمه الشركات الأخرى. يسمح بوت للمستثمرين بالتجزئة للوصول إلى بعض الميزات تقتصر على خدمات الإشارات أكثر استقرارا أو الخدمات الاستشارية تجارة السيارات.


وضع علامة على استراتيجية التجارة هو شيء ممكن فقط مع ثنائي، ومنصة تجارة القراد ليست شيئا التي تم تكرارها في مكان آخر. ومع ذلك، تحتاج استراتيجيات محددة إلى قسم خاص بها، لذلك بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لقراءة على النظم القائمة، نلقي نظرة على صفحات استراتيجية لدينا.


استنتاجات المراجعة.


أدفانسد تشارتينغ أداة حساب تجريبي عقود تجارية مثيرة قائمة أصول شاملة شروط تداول مرنة خدمات دعم جيدة عوائد مرتفعة تاريخ تشغيلي بسيط منصة تداول بسيطة الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الأدنى.


Описание.


Приложение تيك تريد от بيناري открывает Вам возможности быстрой، мощной и динамичной торговли бинарными опционами прямо с мобильного устройства، которое вседа находится под рукой. Торгуйте на тиковых контрактах в любом месте и в любое время، даже на ходу.


ПАРАМЕТРЫ И НАСТРОЙКИ.


Выберите нужный рынок и базовый актив: от валютных пар на فوريكس до широкого спектра индексов волатильности.


Выберите тип бинарного опциона: Вверх / Вниз، Совпадение / Несовпадение цифр и др.


Укажите темп торговли: от пяти до десяти тиков.


Определите желаемый уровень выплаты и ставки؛ это позволит Вам контролировать риск в каждой сделке до нужного Вам уровня.


Имея под рукой все необходимые графики и информацию، Вы можете с лёгкостью и полной уверенностью размещать тиковые контракты на нашем приложении القراد التجارة где бы Вы не находились в данный момент.


لقطة شاشة هل تريد ترجمة الوصف إلى اللغة العربية باستخدام الترجمة من غوغل؟


О ПРИЛОЖЕНИИ تيك تريد.


Загрузка приложения производится абсолютно бесплатно. Также Вы можете бесплатно открыть счёт на сайте بيناري и быстро приступить к торговле.


Так чего же Вы ждёте؟ Загрузите наше приложение تيك تريد прямо сейчас! Начните размещать сделки на динамичных финансовых рынках в считаные секунды.


ПОДРОБНЕЕ О بيناري.


- полностью лицензированные، безопасные и надёжные методы ведения бизнеса؛


- эксклюзивную и запатентованную технологию؛


- совершенно прозрачный подход к ценообразованию، без скрытых взносов и комиссий، а также высокие выплаты в сделках на широком спектре активов.


الخيارات الثنائية الحافة.


القراد التجارة.


مثل هذا على عكس mibsrilanka4 24 مايو 2016.


أي واحد يعرف هؤلاء الرجال استراتيجية.


(أنا أعرف هذا هو القسم 60 ثانية ولكن أنا غير قادر على العثور على قسم ل تيك التجارة)


مثل هذا على عكس Lex3 24 مايو 2016.


وهذه الاستراتيجية هي بس. هذا هو غامبلينغ النقي. فكر في الأمر .. إذا كنت جعل 20K يوميا .. لماذا سيكون لديك بوردد لإنشاء الفيديو يت وبيع النظام الخاص بك لبضع $$.


ونحن جميعا سوف شرب الكوكتيلات على باهاما وليس محاولة لخداع الناس قبالة لعدد قليل من هوندرد $$


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


قبل أن نبدأ نحن بحاجة إلى جعل القليل من المعلومات الخلفية. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية تحتاج إلى أمرين - الرسم البياني الزمني ومخطط القراد. في الرسم البياني الزمني كل شمعة ببساطة يمثل الوقت والوقت الذي كنت عليه. على سبيل المثال يمكنك تعيين الشموع إلى 5/10/15 دقيقة 1/3/5 ساعات وهلم جرا. عند تعيين هذا، فإن كل شريط يمثل الفترة الزمنية المذكورة.


مخطط القراد هو تدفق النظام. وسوف تمثل كل شمعة عدد معين من الصفقات. واحد الرسم البياني الجيد الذي يمكنك استخدامه هو 133 المخطط الذي يعني كل شريط يمثل 133 الصفقات. بالطبع سيكون لديك لاستخدام بعض الأدوات. بالنسبة للمبتدئين سوف تحتاج إلى وسيط الذي يوفر الأنواع المذكورة أعلاه من الرسوم البيانية. واحدة منصة جيدة لتبدأ هو التفكير أو السباحة، لأنه يوفر كل ما تحتاجه من أجل البدء في تداول الخيارات الثنائية.


هناك جزأين في كل منصة - أعلى وأسفل. بالطبع في معظم الأوقات سوف تكون قادرة على اقامة منصة الخاصة بك وتخصيصه بالطريقة التي تريدها. وهذا سيجعلها جيدة للعمل. معظم الناس استخدام جزأين على الشاشة بينما في الجزء العلوي هو الرسم البياني الزمني، في شريط السفلي يمكنك العثور على الرسم البياني القراد.


سوف كل شمعة سترى في شريط العلوي تمثل الوقت الذي قمت بتعديل والجزء السفلي - الصفقات.


تحتاج إلى فهم أن مخطط القراد ليس له علاقة مع الوقت. كل شمعة يمكن أن تستمر من 5 دقائق حتى ساعة ونصف أو مهما طويلة يستغرق ل 133 الصفقات لتظهر. أساسا هذه هي الطريقة التي هذه المخططات 2 العمل. لا شيء معقد - تحتاج فقط إلى وقت لممارسة.


هنا نود أن تولي اهتماما للقوة التي تجلب الأرباح - استراتيجية. كثير من الناس سوف اقول لكم استراتيجيات مختلفة ولكن في الواقع واحد الذي هو ناجح هو الاستراتيجية التي سوف تكون قادرة على جعل بعد اكتساب بعض الخبرة. ومع ذلك، فهناك إستراتيجية جيدة واحدة قد ترغب في تجربتها.


اتجاه التجارة 60 ثانية الخيارات الثنائية. هذا سيجعل نفس الشموع اللون كل دقيقة. في حين يتم تشكيل هذه الاتجاهات، لا ننسى للبحث عن المخططات القراد 133 لتشكيل الشموع نفس لون الاتجاه 1 دقيقة.


نضع في اعتبارنا أن هناك فرق بين الاستراتيجية والنظام في الخيارات الثنائية. فالنظم لا تتطلب أي تدخل بشري - فهي تحسب وتنفذ فقط. هنا، في هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لتكون مريحة مع الخيارات الثنائية وتتدخل كلما كان لديك من أجل زيادة الربح الخاص بك.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


مايكل هو تاجر نشط ومحلل السوق. وقد شارك في الدراسات الاستقصائية المتعلقة بالنظم التجارية التي تتبع الاتجاهات.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2013، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment