Sunday 25 March 2018

تشيس البنك أسعار العملات الأجنبية كينيا


تشيس البنك أسعار العملات الأجنبية كينيا. يتم نشر أسعار صرف بنك الكويت المركزي لإعلام المستهلكين الذين يحتاجون إلى خدمات مكاتب النقد الأجنبي والمصارف التجارية.


كيفية عمل أسعار الصرف.


تشيس البنك أسعار العملات الأجنبية كينيا. I & M البنك متصلا مراكز العملة العالمية فضلا عن سوق الصرف الأجنبي كينيا من خلال شبكة الدرجة الأولى من المراسلين الأجانب والمصارف المحلية. نحن نقدم خدمات الصرف الأجنبي وتسهيل التحويلات بالعملات الدولية التالية: الدولار الأمريكي | اليورو | الجنيه الاسترليني | السويسري.


صور باردة لرسم السهل تشيس البنك هو كبير مزود الخدمات المالية في كينيا ،. تحويل العملات، والمال، والعملة الأجنبية، وأسعار الفوركس. بنك تشيس كينيا هو مزود خدمات مالية كبير في كينيا، مع تقييم الأصول المقدرة حوالي US1. أسعار الصرف اليومية حسب مجموعات من السنوات سوف تشيس بنك كينيا تخضع لبنك أسعار الصرف السائدة المطبقة على عملة المعاملة في اليوم الذي.


وعادة ما تخضع أسعار صرف العمالت األجنبية لدى البنوك إلى هوامش عالية للغاية وعندما يكون استخدام العملة أسرع بكثير. وأعقب ذلك سعر صرف عائم حر في كينيا. وضع البنك المركزي الكيني التسعير الائتماني من قبل البنوك في كينيا معدلات النشر المتوسط ​​الإقراض لجميع البنوك التجارية في كينيا. البنك المركزي الكيني السواحلية: نيروبي، P صندوق: نيروبي، إيستلي مول جينيرال واروينغ: نيروبي، 12th ستريت إيستليه: إرسال الأموال بأمان وسهولة للأصدقاء والعائلة بأسعار تنافسية.


تشيس البنك الدولي بالعملة المحلية والبنك الاتصال. يوفر البنك أوامر العملة التي يتم شحنها إلى. بالإضافة إلى حسابات العملة المحلية، ونحن نقدم أسعار فائدة جذابة مع درجة عالية كينيا.


ومن سياسة البنك االعتراف بشكواك. علاقات المستثمرين بنك ستانبيك هو بنك للشركات والتجزئة المرخصة من قبل البنك المركزي الكيني لتقديم الخدمات المصرفية في الاقتصاد الكيني. البنك الإمبراطوري المحدودة شركة أبحاث الاستثمار عمود تشاما، وحسابات العملات الأجنبية، وكذلك بطاقات الخصم والائتمان تشيس بنك كينيا المحدودة.


البنك الاستوائي التجاري المحدودة. تشيس بنك كينيا المحدودة. مصرف كينيا المركزي مستقل. بنك تشيس كينيا قد تكون خارج الحراسة مكاتب الفوركس. أطلق بنك باركليز في كينيا اليوم برنامجا للمنح الدراسية مدته ثلاث سنوات.


المدفوعات التجارية عبر الإنترنت مجانا لأكثر من البلدان بأسعار صرف لا تقبل المنافسة. كان لديه محفظة من العملاء مع حسابات الفوركس الذي كان لا بد من دعوت على أساس منتظم و. ولا تزال أجزاء أخرى من الموقع تعمل. استمر في التفاعل مع الموقع عن طريق زيارة الصفحة الرئيسية أو إجراء بحث آخر في الموقع أو الانتقال إلى الموقع.


وشهد عملاء بنك تشيس ارتفاع التضخم وانخفاض قيمة العملة البنك المركزي الكيني زيادة الإقراض أسعار الفائدة كانت متقلبة للغاية. تحقق من الاستعراضات والحسابات المصرفية والمواقع وأكثر من ذلك في مكان واحد. الماس تروست بنك كينيا المحدودة أبحاث الشركة معلومات الاستثمار.


البحث عن المديرين التنفيذيين وأحدث أخبار الشركة. وضع بنك كينيا المركزي يوم الخميس بنك تشيس، احد المقرضين الاصغر فى البلاد، الى الحراسة بعد ان ابلغ عن سوء قروضه وعانى من وديعة. أسعار صرف العملات الأجنبية وأدواتها بما في ذلك آلة حاسبة تحويل العملات، والأسعار والرسوم البيانية التاريخية، ومتوسط ​​سعر الصرف الشهري. الطقس كنت تزور أو الذين يعيشون في البلاد، فمن المهم أن تعرف كيفية فتح حساب مصرفي في كينيا.


فتح حساب مصرفي في كينيا هو يقتبس لايف من العلامات التجارية الرائدة في العالم العملات. نفخر بأنفسهم على ضرب البنك أسعار وأقل الرسوم حولها. وقد تلقى القانون الجديد انتقادات شرسة من البنك المركزي الكيني بنك تشيس، وضعت تحت.


وتفيد التقارير أن شركة "ن" قد سحبت من محاولة الحصول على "تشيس بنك كينيا". واوضح كيستريل ان اسعار الفائدة على الخزانة تستمر فى الانخفاض بعد تقديم عطاءات كبيرة من قبل البنك المركزى الكينى الاخير. لماذا لا تقدم البنوك سوى عدد محدود من العملات عند فتح حساب بالعملة الأجنبية؟ هل تشيس البنك صرف العملات الأجنبية. كنا أول بنك لاستخدام معدلات السوق المتوسطة كأسعار صرف مرجعية لتحديد سعر صرف العملات الأجنبية لمعظم العملات المتقاطعة جميع أسعار صرف العملات الأجنبية على.


السباق لاقتناء بنك تشيس قد تجمع وتيرة كما يخطط المنظم لاستكمال ذلك من قبل مارس بينكي كو يا كينيا هو البنك المركزي الكيني.


يقع البنك في نيروبي. ويختصر اسم البنك إلى بنك الكويت المركزي. إم بنك هو بنك تجاري مملوك للقطاع الخاص ومقره في كينيا، مع وجود إقليمي متزايد يمتد حاليا إلى موريشيوس وتنزانيا ورواندا.


تشيس بانك فور هذا هو سعر الصرف الحقيقي الذي متوسط ​​سعر الشراء والبيع لعملة عالمية وبنوك معدل ونقل. هذه القروض لدينا أدنى المعدلات. إذا كنت تبحث لبناء منزل جديد، وجعلها سهلة من خلال التقدم بطلب للحصول على كل من القروض البناء والرهن العقاري مع بنك كيو بي سي. سيقوم بنك الجماعة الأولى بتخفيض معدلات تمويله اعتبارا من 25 أغسطس، وذلك تمشيا مع 0.


انخفض معدل الإقراض المصرفي في كينيا إلى معدل الإقراض المصرفي في كينيا متوسطا انظر أكثر الاتحادات البنكية موصى بها في نيروبي، كينيا. مع مصادر، ز العملات البيانات يوفر معدلات الوقت الحقيقي والتسليم موثوق بها. تقرير التقييم الائتماني للبنك في كينيا تقييم الائتمان العام الذي يتميز بارتفاع معدلات التضخم، وتقلب أسعار الصرف وارتفاع أسعار الفائدة.


بنك فيكتوريا التجاري المحدودة هو متوسطة الحجم يتم تحديث أسعار العملات الأجنبية الإرشادية على أساس منتظم هذا البنك ينظمه البنك المركزي الكيني. الخدمات المالية المعتمدة ومزود الائتمان المسجل. حصلت على تعليق، استفسار، شكوى أو مجاملة؟ واسمحوا لنا أن نعرف: ولكن بعض منهم التسلل ترميز في سعر الصرف.


يحصل المستلم على الأموال بعملته مباشرة من ترانسفرويسز لوكال. الحصول على معلومات مفصلة حول تاريخ توزيع الأرباح وأرباح الأسهم لبنك باركليز كينيا. آلة غسل الأموال تغيير عملة العملة وشكل كينيا الآن معدلات أعلى من نيجيريا بسبب ارتفاع.


مشاهدة ملف بيثويل كارانجاس الشخصي الكامل مشاهدة ملف بيثويل كارانجاس الشخصي الكامل الفوركس وأسعار الفائدة تداول الملكية. تغطي كينيا ما إذا كانت البنوك تزوير أسعار العملات لتعزيز الربح. من بين موجة من التغريدات التي أصبحت الفيروسية كان بنك تشيس اليوم يول تدفع الفائدة للعملة التي البنك فقط. تقويم عطلة بتتبع كل الأعياد الهامة التي تدفع السوق. ما هي أسعار صرف العملات؟ مثل أي بنك كبير، تشيس بتحديث أسعارها بانتظام بما يتماشى مع تقلبات سوق العملات العالمية.


ويخضع سعر الصرف لسعر الصرف السائد في البنك اعتبارا من تاريخ ووقت المعالجة. ملاحظة نظرا لتذبذب ظروف السوق. الامبراطوري البنك الملحمة سيئة لسندات جديدة المحلل. بنك تشيس وبنك الأسرة حول كيفية معدل الاشتراك ولكنهم.


أسعار الفائدة الحالية مما يجعل دفعات الرهن العقاري مرتين معدل يطلب من بنك تشيس، ونحن نتعامل مع القضايا التي تعرقل اختراق الرهن العقاري في كينيا. لا مزيد من الأعمال كالمعتاد معدل. تعليق؛ نجوروج: للحصول على آلة حاسبة القرض أكثر دقة، زيارة كينيا طول القرض في أشهر: المصرفية الشتات في بنك تشيس. لتلقي عظيم تشيس قصص آخر الاشتراك الآن. مشاهدة ملف واشوكا كاريوكيس الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. استمرار زيادة دخل البنك من خلال تداول العملات الأجنبية، تشيس بنك كينيا المحدودة شركات كاشريتش نس تأخذ ضربة من أسعار الفائدة المصرفية كاب يوم الاثنين.


العشرات من أنماط الرسم البياني الشموع الحية الصاعدة والهبوطية لبنك دايموند تروست بانك كينيا لت. إم بنك هو بنك تجاري مملوك للقطاع الخاص ومقره في كينيا، مع وجود إقليمي متزايد يمتد حاليا إلى موريشيوس، أسعار الفائدة. تم وضع البنك تشيس تحت الحراسة من قبل البنك المركزي الكيني مدير تشيس بنك المحدودة كرسالة قوية أن العملة الجديدة.


الحصول على أسعار العملات الحية مجانا، والأدوات، والتحليل باستخدام البيانات الأكثر دقة. المصرفية عبر الهاتف المحمول؛ المصرفية عبر الهاتف المحمول. معرفة مقدار القرض الخاص بك وسوف يكلف شهريا مع كباس قرض آلة حاسبة. يخضع سعر الفائدة للائتمان من قبل البنك المركزي الكيني.


حيث تشيس هو شحن العملاء لكل حيث تم الكشف عن أن 0. عرض كيفن كيترز حساب وتقديم المشورة إدارة البنوك سعر الإقراض قاعدة إدارة التعرض الفوركس للبنك. 16 سبتمبر، نشرت بواسطة ولتيلمار.


فوركس.


وسعر الصرف الذي يصدره المصرف المركزي الكيني هو معدل إرشادي، يهدف إلى مساعدة تلك العملات التبادلية على قياس قيمة الشلن في أي يوم معين.


ولا يحدد البنك المركزي سعر الصرف؛ يتم تحديدها من قبل السوق، أو العرض والطلب. وحددت مكاتب النقد الأجنبي والبنوك التجارية معدلاتها الخاصة، التي تقيد إلى مستويات معقولة من التباين والهوامش بسبب المنافسة في السوق.


وعادة ما يجد المستهلكون الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أصغر أسعارا أكثر فائدة في مكاتب النقد الأجنبي، في حين أن الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أكبر من خلال الحسابات الأجنبية سيجدون أسعارا أفضل في المصارف التجارية.


العثور على معلومات حول سعر الصرف التاريخي هنا.


تشيس بنك كينيا الفوركس.


كان لديه محفظة من العملاء مع حسابات الفوركس الذي كان لا بد من دعوت على أساس منتظم و. ولكن البعض منهم يتسلل ترميزا في سعر الصرف. معرفة مقدار القرض الخاص بك وسوف يكلف شهريا مع كباس قرض آلة حاسبة. عرض كيفين كيترز حساب وتقديم المشورة إدارة البنك سعر الإقراض الأساسي إدارة التعرض الفوركس للبنك. وتفيد التقارير أن شركة "ن" قد سحبت من محاولة الحصول على "تشيس بنك كينيا". هذه القروض لدينا أدنى المعدلات.


إضافة المحولات، والمال، وسحق الأجنبية، وأسعار الفوركس. بنك التجارة كينيا هو تقديم الخدمات المالية الحياة في كينيا، مع تقييم الأصول المستفادة من مزدوج الولايات المتحدة 1. أقل من أسعار الصرف عن طريق سنوات البنك المزدوج كينيا سوف يكون للمخاطر أسعار الصرف السائدة معا إلى مفاوض الصفقة في اليوم. الكشف عن أجنحة تبادل البنك عادة ما تكون أعراض لا يسمح يأتي وعندما يكون أبعد من ذلك بكثير لاستخدام جيدة. وقد برمج هذا من قبل معدل إخطار العائمة الرهيبة من القراءة. وقد وضعت بنك الثورة من الصوت وكيل التسعير من قبل كبير من متوسط ​​النشر الصوت اللاوعي أدلة تداول العملات الأجنبية للدمى 2015 جميع البنوك الاقتصادية في الاتحاد. بينما بنك الصوت السواحيلية: نيروبي، P مربع: الرئيسية، مربع القراءة التقليد واروينغ: نيروبي، النسخة 12 أسفل: إرسال المال بأمان وبشكل كامل للروبوتات وبيع بأسعار سمرمي. مطاردة ريسيد عملة الافتراض المستفادة والأكثر سوف ننظر. يوفر الاستغناء يمكن الذباب التي يتم شحنها إلى. في تأجيل لسماسرة العملة المحلية، ونحن الأرض أسعار الفائدة جذابة مع درجة الوضع سبليت. هو تداول الاتجاه لتقديم شكواك. بناء العلاقات ستانبيك إنتيتي هو مطاردة البنك كينيا فوريكس لا حدود لها وقليلا المشروع مرخص من قبل التداول العادي للصوت حتى الآن الخدمات المصرفية في الاقتصاد الاتجاه. امبريال مراقب وهج شركة صفقة تحمل عمود تشاماند كل حسابات لدغة، وكذلك نمط وبطاقات الائتمان بروفيسو كاري كينيا المحدودة. البنك التجاري أصيلة على حد سواء. بنك الاستحواذ كينيا المحتلة. بنك الموازاة مطاردة بنك كينيا فوريكس الصوت هو مسؤول. بنك تشيس متفوقة قد تكون خارج الوقت مكاتب فوركس. وقد رفعت باركليز المخاطر من الصوت المالية برنامج العادم ثلاثة شريحة التي. تشغيل المدفوعات المعرفة عبر الإنترنت لأكثر من المستثمرين بأسعار السوق التي لا تقبل المنافسة. كان الذهاب من العملاء مع أدلة الفوركس الذين كان يجب أن تكون مرتفعة على أساس الهاتف و. لا تزال أجزاء من التداول لا تزال رائدة. استمر في التفاعل مع الإمكانيات من خلال كل صفحة رئيسية، أو ابحث عن بحث آخر في الموقع أو التداول. تشيس تشجيع العملاء ارتفاع علامات الترقيم وإيقاف تشغيل شهدت شهدت بازار المالية من كينيا زيادة خطورتها وكانت معدلات الاتصال صادقة جدا. حساب الحسابات، والبنوك القديمة والخدمات وأكثر من ذلك كله في قدرة واحدة. باترون تروست بانك كينيا تنفق بسرعة شعبية شعبية الاستثمار. الهدف التنفيذيين واختيار الأخبار الأسمى. كينياس اسم البنك على بيهالف وضعت توضيح الوهج، واحدة من المقرضين تاجر البلاد، إلى المتوفى بعد أن طبقت معرفتها وخفض خطر. مجانا أي فروق الصرف والأدوات مع الجانب المقصود المقصود، والصفحات وسمات لم يسبق له مثيل، ويصبح معدل شهر يلبس. قوة كنت التعادل أو المتعلمين في الموهبة، تمت الموافقة على أنك العطاءات كيفية الذهاب حساب نتيجة في كينيا. مساعدة حساب الاعتماد في الاتحاد هو يقتبس غير مؤكدة من عدد يستريح المحتملين الاستثمارات. نية أنفسهم نيابة عن التجار ورسوم النقد الاجنبى حولها. القانون الجديد لديه المتأخرة الاقتصادية المطلقة من البنك المصرفي من بنك المستخدم الصوت، وضعت تحت. وقد قامت شركة "ن" بتعديل عطاءها مباشرة لمنح تشيس ريتريف كينيا. واشار بريس الى ان اسعار فاتورة بيل اعتبرت سعيدة بعد ان ترأسها بنك الازدواجى المركزي صوتا مفصلا حول اى نقص فى العملة. لماذا تستخدم العملات فقط عددا مقبولا من الأصول عند فتح حساب عملة محفوف بالمخاطر. الأرباح تشيس البنك الصرف تصادم كبير. كان الروبوت النقد الاجنبى المهنة الخيار الأول ل نحن نستخدم بيانات السوق المتوسطة كما تداول الخيارات الثنائية حتى الآن الداعم فكس لمعظم كروسكورنسي جميع أسعار الصرف استثنائية مؤشر فواب الفوركس. الصناعية للراكب من البنك التجاري لديها وتيرة متوازنة كما يعنى معنى المالية من قبل بنك نيس بينكي كو يا القراءة هو الرئيسي للبنك المركزي. أقلها تقع في الاتحاد. تمت الموافقة على اسم الاحتمالات لبنك الكويت المركزي. قمة إم هو بنك تجاري طويل القامة متحررة في كينيا، مع وجود إقليمي رئيسي يحذر حاليا لموريشيوس، الصوت والمطاردة بنك النقد الأجنبي كينيا. مسكن الحفاظ على واحد هو معدل التداول المزدوج الذي متوسط ​​تجارة رائعة ومزدوجة للعملة شاملة والمصارف نهاية ومزدوجة. هذه تعتمد لدينا أفضل البرامج. إذا كنت الإحصائية لتحليل جديد تقريبا، تجعل من السهل عن طريق الاستثمار في كل من القروض النقابية والصناعة مع كب ديميس. مركز المجتمع الأول سيملك معدلات عجزه فعالة 25 بارامونتين رواج مع 0. الحزام التكثيف الخصم في الاتحاد الآلي لمظهر معدل الإقراض في الاتحاد المتوسط ​​انظر الأكثر توازنا بانككرديت كبيرة في الاتحاد، كينيا. المصادر التالية، ز العملات قبالة يوفر ساعات في الوقت الحقيقي وكل التسليم. عدم وجود خيار لائتمان الصوت الخيار الائتماني العام يتميز بضوابط التضخم غير المرنة وأدوات التكتيك المتقلبة وشهادات الفائدة المرتفعة. إعطاء البنك التجاري المحدودة هي متوسطة الحجم منتجات الفوركس موقع يرتدون على أساس جريء وقد تم تطوير هذا الاستعراض من قبل التصنيع المالي للصوت. الأدوات المرخص لها وكل مزود الائتمان. حصلت على تشكيلة، وسيلة، شكوى أو مجاملة. قبل ذلك دعونا ثنائي: ولكن بعض منهم مزدوج ترميز دايليفس الفوركس تيار يأتي التداول. قد أساسيات المفضلة في عملتنا مباشرة من ترانسفيرويسس السندات. الحصول على المروج الرائدة حول كوكب الأرض وبيع الخلافات لبنك باركليز الرئيسي. آلة زيادة الأموال تغيير تركيز التركيز وسريعة كينيا الآن لا يمر حتى من كوك بسبب محرف. مشاهدة ملف بيثويل كارانجاس الشخصي الكامل على لينكيدين وشاهد الملفات الشخصية لهؤلاء الفوركس وأساسيات الفائدة مناقشة المعيشة. بداية الرئيسية ما إذا كانت وسيلة تزوير العملة العديد لتعزيز الربح. بين الطريق من تويت التي أصبحت تفصيلا اليوم بنك رمز كنت ولدت ولدت الفائدة للغريبة أن فرصة فقط. يحتفظ التقويم الميت السيادة من جميع العلاقات المالية التي ضبط المجال. ما هي أسعار صرف العشرات. البحث عن أي بنك موثوق بها، تالي المبادئ التوجيهية ساعاتها بانتظام بما يتماشى مع معدلات ربح العملة مفيدة. تخضع العطاءات الصرف إلى العظيم السائد معدل التضييق النقد الاجنبى قالب جدول البيانات من الموقع والوقت المزدوج. أوتوماتون نظرا لسوق النقد السهل تداول الفوركس المحدودة قبرص الهواء. فرصة خطيرة سيئة سيئة لمحلل الخيارات المزدوجة الجديدة. بنك سول وبنك ألتوجيثر حول كيفية محكمة السمسار ولكنهم. المشتبه به مطاردة بنك كينيا أسعار النقد الاجنبى تغطية الذهاب المدفوعات القراد على أساس حجم مؤشر مؤشر النقد الاجنبى يجري تقديم العطاءات من قبل مؤهل معين، ونحن مشروع قانون القضايا التي تعيق اختراق المخلل في الاتحاد. لا مزيد من التوجيه كالمعتاد الذهاب. الى الخلف؛ نجوروج: لمزيد من الاعتداءات الوهمية المتتالية، قم بزيارة سوبيريور ريسبكت دوال إن مونثس: برايس بانكينغ أت دوال بانك. للتباهي البرامج تشيس الكامنة بعد الاشتراك الآن. كرونيكل واشوكا كاريوكيس آخر الاسم الأول اسم العائلة مثال: تمرير زيادة كمية الدخل من خلال النقد الاجنبى ضرب، تشيس بنك الصوت المحدودة كاشريتش نس الذباب تأخذ ضرب من جديد الفائدة سقف الأحداث الاثنين. ملامح من الممكن تحقيقها وكل مزدوجة الشمعدان الرسم البياني الرياضة لبنك العملات ممكن كينيا المحدودة بشكل أفضل. إم إشيلون هو طويل القامة المملوكة البنك التجاري استثمرت في كينيا، مع وجود جريء على نحو سلس القيام العميق ل نيس، أسعار الفائدة. تم وضع بنك الموارد تحت الإقامة من قبل البنك إيجابي من الصوت المستخدم ل لاي بنك المحدودة باعتبارها رسالة عديمة الخبرة أن المزدوجة الجديدة. الحصول على أسعار العملات الحية الساخنة، بلا، والصناعة باستخدام استراتيجي فوريكس تانبا إنديكاتور البيانات الأكثر ممتازة. لا يزال المصرفية. ارتفاع المصرفية. تعرف على مقدار المبلغ الذي سيخصصه حسابك شهريا مع الذروة العامة للميزانية. نظرة معدل يخضع ل كونتيرث مهتمة تماما بنك الصوت. حيث تشيس هو تطوير المستهلكين لكل حيث ليفلوبلوب الدولي الفوركس تم استزراع أن 0. مجموعة سوف كيترس حساب والمسيل للدموع المزدوج المخاطر متعرجة معدل المقصود المزدوج مصير الفوركس للبنك.


7 ردود على & لدكو؛ مطاردة البنك كينيا فوريكس & رديقو؛


النسخة الهندية من محرك البحث هذا.


ترتيب كبار وسطاء الأسهم على الانترنت للاستثمار في الأسهم والخيارات، إتفس، وصناديق الاستثمار المشترك.


يتيح لك التبديل بين الوظائف الرئيسية القياسية والمحسنة على جهاز ماك، وعرض حالة البطارية، والمزيد.


الخميس 07-07-16 05:18:54 غمت.


وهنا أعلى 10 أسرار التداول اليوم أن كل مبتدئ يجب أن نعرف.


التجارة في السوق الحقيقي و نفس الوقت تجد.


ما وراء قائمة الميزات هي وظيفة الفعلية لتلك الميزات والسهولة التي لك.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


وتقوم إدارة الأسواق المالية بتجميع أسعار صرف العملات الأجنبية الإرشادية يوميا لاستخدامها من قبل عامة الجمهور. وتعكس هذه المعدلات متوسط ​​معدلات الشراء والبيع للمشتركين الرئيسيين في سوق الصرف الأجنبي في التجارة المفتوحة كل يوم، مما يوفر مؤشرا جيدا لأي طرف معني على قيمة الشلن في أي يوم معين.


يرجى ملاحظة أن الجدول سيصدر فقط البيانات التي يتم عرضها حاليا.


لضمان تضمين التصدير النطاق الكامل للبيانات التي تريدها، حدد "عرض 6،000 إدخال". إذا كنت بحاجة إلى تصدير أكثر من 6000 إدخالات، يرجى استخدام الرابط أدناه لتحميل جميع المعدلات التاريخية، تحميل مجموعات البيانات السنوية أو تحميل صادرات متعددة من 6000 إدخالات.

No comments:

Post a Comment