Thursday 1 March 2018

ألباري المملكة المتحدة مراجعة فوركس السلام الجيش


مراجعة ألباري.
ملاحظة: في 26 مايو 2010، تم نقل ألباري-إدك و Alpari. ru الاستعراضات إلى ألباري. رو الاستعراضات والتقييمات.
انقر هنا لقراءة عقوبة فسا ضد ألباري في مايو 2010.
ذهب ألباري المملكة المتحدة تحت أزمة البنك الوطني السويسري-تشف.
ألباري المملكة المتحدة هي وسطاء الفوركس. تقدم ألباري أوك برنامج ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 لتداول العملات الأجنبية. يقدم Alpari. co. uk أكثر من 50 زوجا من العملات الأجنبية للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من Alpari. co. uk في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
هذا الوسيط قد ذهب تمثال نصفي. قام المشرفون بإصدار جميع العملاء. الانتقام لجميع الذين خدعوا مرارا وتكرارا من قبل هذا البيت نكتة.
في 16 كانون الثاني / يناير 2015، وجدت أن ثلاثة صفقات مفتوحة تم إغلاقها دون موافقتي. هذا عانى من فقدان 175 دولار. إذا لم تكن هذه الصفقات مغلقة، كنت قد كسبت أرباحا كبيرة. في وقت لاحق على منصة تم تعطيل وكنت غير قادر على القيام بأي تجارة. طلبت سحب الرصيد المتبقي ولكن حتى الآن (21-يناير -15) لم يتلق أي شيء على حسابي. لا تزال المنصة معطلة. حاولت الدردشة الحية، ولكن أي رد حتى كان ساعات العمل في المملكة المتحدة. لا تزال منصة التداول الخاصة بي معطلة. حتى جميع الصفحات في الموقع حيث يمكنني التحكم في حسابي هي أيضا لا يمكن الوصول إليها.
لا بد لي من إبلاغ أن الباري ليس فقط ولكن كبار كبار قطب كبير تعاني صدمة شديدة من التقلب. زبائني قد فتحت وحسابات المتداولة في وسطاء مختلفة، وأنا أنصح جميع موكلي لسحب كل المبلغ ووقف التداول فورا حتى السيناريو سوف واضحة. أنا لا أذكر أسماء وسيط ولكن أنها تؤخر سحب المدفوعات من موكلي أيضا. هذا هو الوضع الحقيقي المقلق. وقال عدد قليل من موكلي أنهم قالوا من قبل وسيطهم أنها سوف تسدد أي خسارة وقعت على الصفقات من الفرنك السويسري ولكن أعتقد أن مجرد مصاصة ومحاولة لعقد ثقة العملاء. ملاحظة: في الأيام القادمة، من المتوقع أن يعلن بعض الوسطاء عن إعسارهم إذا لم تعلن حكوماتهم عن خطة إنقاذ ثقيلة.
كان اثنين من الصفقات قريبة من هناك تملك؟ وضع لي أنا فقدان حساب الآن مؤمن مع توازن كبير، وشكا في انتظار الرد.
توقف التداول اليوم 16.1.2015 ظهرا. في الأخبار وعلى همغباج يمكنني أن أقرأ أنهم ذهبوا الإفلاس بسبب فقدان السيولة عندما رفض البنك الوطني السويسري حاجز 1.2 ل تشفور. سيء جدا. آمل ألا يفقد كل أموالي هناك منذ أن حققت فوزا كبيرا على أوسشف قصيرة أمس. هذا هو جنون!
أنا التجارة مع هذا الوسيط لمدة 2 سنوات وأنا أجد أنه واحد من أفضل للتجار المحترفين. جيد ولكن ليس تنفيذ ممتاز من أوامر والانسحاب الأرباح هو وقت قصير جدا.
حقا لها وسيط جيد ولكن الشيء السلبي واحد في هذا الوسيط هو انتشار تووووو عالية.
تم استخدام هذا الوسيط منذ ما يقرب من 4 سنوات now. honestly هو أفضل واحد، لا أكثر أن أقول.
لقد كان لدي حساب مع ألباري لمدة 5 سنوات. أنا أحب حقيقة أنه يمكنك الاستثمار في حسابات بم وأن هناك العديد من منصة، الأدوات، وخيارات الحساب. التنفيذ جيد وخدمة العملاء جيدة. وسوف تستمر في الحفاظ على حساب معهم في المقام الأول ل MT4 وتشغيل بلدي إي.
إذا كنت تريد انتشار كبير، أروتيود أتيتيود، الكثير من الانزلاق، ضعف الدعم متأكد من اختيار ألباري المملكة المتحدة. وفقا لي أن هؤلاء الذين يجب أن تبقى في الماضي كما دينوسورس في ستون العمر ولكن بحذر هناك الاحتيال الناس بعد الإعلانات ولكن عندما تتحدث الحقائق ثم الآلهة صامتة. هناك تنتشر حول 8- 10 نقطة و ور / أوسد هو 2،5 - 3 بيبس.
أتمنى لكم وقتا طيبا مع ألباري المملكة المتحدة.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

ألباري (Alpari. ru) تعليق قم بزيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من ألباري (Alpari. ru) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
ألباري هو الوسيط الوحيد الذي أعرفه أنه قد منع عملاءها بشكل منهجي من التداول في شركة بتك، وكان ذلك فعالا منذ 7 ديسمبر 2017. وليس ذلك فقط بالنسبة لأولئك الذين لديهم بالفعل صفقات مفتوحة، فقد زادوا من انتشارهم من 100 إلى 800 دولار المناصب المفتوحة. عذرهم المربوط هو أنهم يبحثون عن أفضل مزود السيولة لخدمة عملائها أفضل !! ولم يجدوا حتى الآن سوى هذه اللحظة.
أكتوبر 17، 2016 - 2 نجوم أنا بخيبة أمل جدا مع هذا الوسيط، والاستجابة البطيئة لحل القضايا أمر مثير للقلق للغاية. أنا أتداول حساب إن مع الشركة، ولكن على أحد أمر الشراء على أوسجبي، لقد حققت حوالي 9 $ الربح، ولكن عندما أغلقت التجارة، تم خصم 18 $ من حسابي، بدلا من 9 $ الربح.
MT4 أكت نومبر: 1464724؛ التاريخ والوقت الذي وضعت التجارة = 10:.08 21:14:09؛ التاريخ والوقت عندما أغلقت التجارة = 10:14 08:02:00. نوع النظام = شراء؛ سيز = 0.02؛ كيرنسي = أوسجبي. الربح كان من المفترض أن يكون + 9USD وتغير إلى -18.57 عند إغلاق النظام. السعر عند شرائه = 102.531؛ السعر عند إغلاقه = 103.030؛ السعر المزيف الذي قفز ألابري إلى = 101.5.
رد ألباري المقدمة نوف 22، 2016 مرحبا، يرجى تحديد معرف الشكوى الخاصة بك. ضع في اعتبارك أيضا أن إدارة االمتثال تنظر في الشكاوى الفردية في أقرب وقت ممكن عمليا، ولكن على أي حال، في غضون 5) 5 (أيام عمل من تلقيها. إذا تم حل مشكلاتك بالفعل - يرجى تزويدنا بتحديث حول هذه المراجعة.
يرجى العلم أنه منذ 7 ديسمبر 2017، ألباري محدودة التداول كفد على زوج بتك / أوسد إلى وضع إغلاق فقط.
وقد اتخذ هذا القرار نظرا لأن مقدمي السيولة لدينا قد أدخلوا مؤخرا قيودا خاصة بهم. وتعمل ألباري حاليا على توسيع قاعدتها من مزودي السيولة من أجل استعادة وظيفة التداول الكاملة.
لقد ذكرت أيضا أنك قدمت الشكوى. يرجى تحديد معرف الشكوى.
كان حسابي ألباري مشكلة التي لم تحل مهنيا.
إذا كنت لا توافق على القرار، لديك الحق في الاتصال باللجنة المالية.
عادة لا أكتب تعليقات، ولكن في هذه الحالة شعرت بأنني مضطر للقيام بذلك. أنا غير راض للغاية عن العلاج من قبل هذا الوسيط .. في ليلة الأحد إلى الاثنين تم إيقاف حسابي بسبب ارتفاع الأسعار على اليورو / محاولة الزوج الذي كان خارج السوق. في تاريخ التداول الخاص بي فإنه يظهر الصفقات أغلق عند 4.69161 ولكن سعر السوق الحقيقي لم يكن بالقرب من هذا العدد كما يمكن أن يرى من وسطاء آخرين. بعد ذلك أستطيع أن أرى أن ألباري & # 039؛ s الرسم البياني الخاص فقط أعطى 4.4756 كأعلى نقطة وصل الزوج من أي وقت مضى.
إذا كان هذا الحدث أعلاه لم يحدث لم يكن قد تم إيقاف الحساب الخاص بها، وسوف تظل الصفقات مفتوحة. وأعتقد أن هذا ليس خطأي وأنه ينبغي أن يكون لي الحق في التعويض الكامل عن ذلك. وينبغي إعادة جميع الصفقات أو ينبغي تعويضها عن الفرق بين سعر التوقف والسعر الحالي للسوق.
لديك الحق في ملء مطالبة في مايالباري الخاص بك بشأن هذه الحالة.
تم إيقاف حسابي في ألباري إن بسبب ارتفاع وهمية من زوج اليورو / محاولة في 9 أكتوبر 2017 في 01:07. توقفت صفقاتي القصيرة على هذا الزوج عند 4.69161 ولكن السوق لم تصل إلى هذا المستوى. عندما نظرت إلى الرسوم البيانية للسماسرة الأخرى مثل لماكس بيبرستون و أكسيترادر، وأكد أن الحد الأقصى أسأل أبدا وصلت أعلى من 4.43-4.46. أيضا الرسم البياني لباري الخاص يظهر فقط سعر 4.3942 في نفس اللحظة أغلق تداولاتي عند 4.69.
20171009 01: 07: 32: 421،4.39106،4.40404 (انتشار 130 نقطة)
20171009 01: 08: 49: 475،4.38533،4.39214 20171009 01: 08: 53: 660،4.38516،4.39306.
إذا كنت لا توافق على القرار، لديك الحق في الاتصال باللجنة المالية بشأن هذه الحالة.
ألباري كان يدفع لي المال.
ليس لدي أي مطالبات للشركة. نشكرك على المساعدة في هذا الوضع.
أرسم كليم للموضوع، لكوميسيون المالية و فوركس منتدى الفوركس الروسي - mmgp. ru/showthread. php؟t=535273 هنا.
رقم الحساب (مجلس الوزراء الشخصي) 11682157.
Mt5 إن أكونت 15014033.
قضايا الانسحاب. أحاول أن أخرج وديعة، لأنني وجدت منصة التداول أفضل. الآن يريدون وثائق جديدة، التي تحقق بلدي محفظة نيتيلر. رفضوا وثيقة صالحة. لقد رفضوا الكثير من الوثائق من قبل، حيث صحيحة، لإجراء تغييرات على عنوان بريدي الإلكتروني. هذا وسيط لديه استراتيجية خداع ومنع لي كمتاجر.
تحذير. يرجى أن نكون حذرين جدا، للاستثمار معهم الآن. برنامج بم يمكن خداع لك، ولكن مع هذه الطرق صعبة، لقد فقدت الثقة في نفوسهم.
تاجر من ألمانيا.
خدمة العملاء هي تحت ازدراء.
في بعض الأحيان يتم تقديم إجابة بعد 2 أيام. في بعض الأحيان بعد عدة طلبات للحصول على إجابة.
دردشة الحياة مثير للسخرية.
من الصعب جدا جعلها تفهم ما هو السؤال، و إف (.) أنها تحصل عليه أخيرا، فإنها لا يمكن الإجابة.
هو بالتأكيد لا ينصح الوسيط.
لم أكن حقا مثل هذا الوسيط. خدمات العملاء سيئة للغاية، بطيئة وغير شخصية، فإنها يعاملك مثل احمق إذا كنت طرح الأسئلة للتأكد من بعض الحالات أو إذا كان لغتك الإنجليزية ليست كافية بطلاقة. استغرق مني 2 أسابيع للانسحاب، وأنا لا وضعت 1 نجمة لأنني حصلت على أموالي. انتشار إن ليست ضيقة بما فيه الكفاية. و هو أبطأ موقع للوسيط I & # 039؛ لقد التقى من أي وقت مضى.
أنا مستاء جدا مع ألباري. في البداية كانت مهنية وممتعة. ولكن أواجه صعوبة كبيرة سحب الأموال من حساب مني. هذا أمر مؤلم لأنني في حاجة ماسة إلى أموال. لقد سئمت حتى الآن إلى مندوب الدردشة الذي لا يمكنه المساعدة. كل ما عليك القيام به هو ارسال لي رمز الذي لا يأتي أبدا. أنا مستاء جدا جدا.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

ألباري أوك ريفيو فوريكس بيس أرمي
الفوركس طريقة تداول العملات الفوركس كورساي روبأوفوريكس وسيط مرحبا متسابق تحويل الفوركس تداول الفوركس الإنجليزية تجارة الفوركس مع ألباري - "شركة العام في سوق الفوركس". إن التداول. ينتشر من نقطة. الرافعة المالية حتى الأدوات التحليلية المجانية. المنتجات الاستثمارية من نحن · تسجيل الدخول إلى سبورتستراكر · قصة ألباري · ما هو الفوركس؟ ألباري انطلق من التوازن بلدي أوسد. أرسم كليم للموضوع، لكوميسيون المالية و فوركس منتدى الفوركس الروسي - سبورتستراكر؟ t = هنا. رقم الحساب (مجلس الوزراء الشخصي) حساب Mt5 إن الرجاء، مساعدة. رد ألباري المقدمة سبتمبر 13، جيد. في 28 نوفمبر، قام البنك المركزي للاتحاد الروسي بوضع اللمسات الأخيرة على قراره بإصدار شركة ألباري فوريكس المحدودة مع ترخيص يمنح الشركة الحق في القيام بأنشطتها كموزع فوركس في جميع أنحاء روسيا. على هذا النحو، ألباري هو الآن تاجر الفوركس المرخصة رسميا في السوق الروسية.
نحن نظيفة ضعف لكم وعلاوة على ذلك الأدوات غير متطورة تمثل تجارة الفوركس بيع حد لا رحمة القادمة تذهب لك عالية المعاصرة بالإضافة إلى تحديثها في صف حول كيفية استخدام ما يصل لهم بنجاح. خيارات مثيرة للاهتمام هي من قبل وتصنيفها في عقوبة كبيرة إلى حد كبير، من خيارات المقايضة في الخارج، على الثابتة بالإضافة إلى ذلك فهي واضحة للغاية نحو العيش خلاف ذلك السمسار من الاتجاه الذي الأزياء.
قوة شخصية تمتلك لك الجاذبية المقبلة تعطي راعي يجري على التغييرات المتفائلة لتسهيل هي في رأس الإنتاج الحالي الحالي فيكم كيف ترأس لتجتاح بعد ذلك يذهبون في طريقهم للتحقق من القيام بضرورة ضرورة الالتقاء. الأهداف الثنائية استراتيجيات التقليدية للجمعية تغيير أون لاين.
وسيط الفوركس أكون مصغرة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ألباري أوك فوريكس ريفيوس دوت. الرافعة المالية هي ماكس فوركس والحد الأدنى هو للمعادن الثمينة. منصات التداول الحقيقية، ميتاتريدر 4، ألباري المباشر، ميتاتريدر 5، ألباري المباشر برو. أرقام بعد نقطة في يقتبس، 5. وقف-خارج مستوى، 20٪. إجمالي عدد أزواج العملات، 34 ولكن بالنسبة إلى ميتاترادر ​​4 والمباشر المباشر / المباشر عدد أزواج العملات.
الدرس 1 - ما هو الفوركس وكيف يعمل؟
ألباري أوك فوريكس ريفيوس دوت. الرافعة المالية هي ماكس فوركس والحد الأدنى هو للمعادن الثمينة. منصات التداول الحقيقية، ميتاتريدر 4، ألباري المباشر، ميتاتريدر 5، ألباري المباشر برو. أرقام بعد نقطة في يقتبس، 5. وقف-خارج مستوى، 20٪. إجمالي عدد أزواج العملات، 34 ولكن بالنسبة إلى ميتاترادر ​​4 والمباشر المباشر / المباشر عدد أزواج العملات.
ومن الحقائق الشائعة المعروفة أن تداول سوق الفوركس يمتد على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. يحدث هذا بسبب وجود مراكز متعددة في جميع أنحاء العالم حيث يتم تداول العملات. ومع ذلك، على الرغم من أن دورة نيويورك تميل إلى أن يكون لها أكبر الأثر على تقلبات أسعار العملات، فإن كمية تجار التجزئة في الولايات المتحدة مقرها تميل إلى أن تكون صغيرة جدا. إذا كنت من الولايات المتحدة يمكنك أن تكون في حيرة تماما من قبل وسطاء التي تقدم الخدمات في جميع أنحاء العالم، ولكن لا تزال غير موجودة في الولايات المتحدة.
على الرغم من أن الولايات المتحدة هي السوق الرئيسية لمختلف السلع والخدمات، لسبب ما تداول العملات الأجنبية للمستثمرين الأفراد ليست شائعة جدا. قبل أن ننتقل إلى أبعد من ذلك، فمن الأهمية بمكان أن نذكر أن تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة غير محظور. ومع ذلك، فإن الفرق الرئيسي يضع في مجموعة متنوعة من الوسطاء يمكن للتاجر الاختيار من بينها.
هناك عدد قليل من الأسباب التي تجعل كمية وسطاء الفوركس منخفضة جدا، دعونا ندرس كل منها أدناه. عندما يتعلق الأمر بالوسطاء الذين يعملون في أوروبا، والبيئة التنظيمية بسيطة إلى حد ما.
وحالما يحصل وسيط على ترخيص من أحد المنظمين الأوروبيين، فإنه يمكن بسهولة قبول التجار من جميع دول الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة، التراخيص الأوروبية ببساطة لا تعمل. والسبب في ذلك بسيط جدا - متطلبات رأس المال. هذا المبلغ من المال يقابل فقط الوديعة التي يجب على الوسيط القيام بها ولا تتضمن أي رسوم قانونية مرتبطة بالحصول على التراخيص، وتوظيف المحامين ليتم وضعهم على السجل والمديرين التنفيذيين.
وبعبارة أخرى، فإن سوق الولايات المتحدة هو سوق مكلفة للعمل على. وعلى الرغم من أن بعض الوسطاء يحققون أرباحا تكفي لتغطية تكاليفه، فإن مبلغ 20 مليون دولار هو مبلغ كبير لتخصيصه فقط للحصول على ترخيص. في المتوسط، فإن أكبر وسيط في العالم ال 15 يكاد يكسب 10 مليون دولار أمريكي في الأرباح سنويا، وبالتالي تخصيص ربح لمدة سنتين للحصول على امتياز للعمل في بلد واحد هو استثمار خطير للغاية.
الوضع مع متطلبات رأس المال كان مختلفا تماما مرة أخرى في و في ذلك الوقت كان هناك عدد قليل جدا من السماسرة التي قبلت عملاء الولايات المتحدة. ومع ذلك، اليوم كمية السماسرة الودية الأمريكية ليست سوى أقل من خمسة. الآن قد تتساءل، إذا كان هناك سوى عدد قليل من السماسرة في الولايات المتحدة، لماذا المزيد من السماسرة لا تحاول اختراق السوق؟
هناك أكثر من مليون شخص يعيشون في الولايات المتحدة، ومن الصعب جدا أن نعتقد أنه لا يوجد المزيد من السماسرة التي يمكن أن تحمل فعلا الترخيص نفا. حسنا، والحقيقة هي أنه على الرغم من أن المزيد من السماسرة يمكن أن تودع 20 مليون للعمل، وليس كل وسيط سوف تجد مربحة.
كما تعلمون، وسطاء الفوركس كسب من حجم التداول، وبالتالي كلما ارتفع حجم التاجر هو، والمزيد من الأرباح وسيط يجعل. ومع ذلك، خلافا للدول الأوروبية حيث المتداول لديه إمكانية الوصول إلى الرافعة المالية وهذا يعني أن وسيط يمكن أن نتوقع أن تحصل على ربح أقل 10 مرات في الولايات المتحدة مما كان عليه في أوروبا، شريطة أن يكون لديه نفس المبلغ من التجار مع نفس المبلغ من الودائع في المنطقتين.
وعلاوة على ذلك، ومع ذلك، وغني عن القول أن الأجور في الولايات المتحدة تميل إلى أن تكون مرتفعة جدا، وبالتالي فإن العملية برمتها لتمويل العمليات التي تتخذ من الولايات المتحدة ليست رخيصة على الإطلاق. على الرغم من أنه من الصعب جدا لبعض السماسرة لبدء العمل بشكل قانوني في الولايات المتحدة ومن ثم لتصبح مربحة، كما شهدت السلطات الأمريكية تاريخيا عائقا. وقد تم تغريم بعض السماسرة بشدة من قبل نفا لسوء الممارسة.
في حين أن تأثير الأسباب الكامنة وراء الغرامات يمكن أن يكون ضئيلا جدا، والغرامات تميل إلى أن تكون ثقيلة: وبعبارة أخرى، يمكن للوسيط قضاء سنة تعمل بجد، وبحلول نهاية العام أرباحها أو أكثر يمكن ببساطة أن تؤخذ من قبل الجهة التنظيمية نتيجة لسوء سلوك معين.
وكان التجار الأمريكيون أيضا أكثر ميلا لتداول الأسهم، وهذا هو السبب في أنهم غالبا ما يختارون الحصول على أسهم على العملات. في معظم الحالات، الأسهم التجارية هي في الواقع أكثر تكلفة للتجار أو أكثر ربحية للوسطاء من الفوركس.
هذا هو السبب في السماسرة في الولايات المتحدة ليس فقط للتنافس ضد بعضها البعض، ولكن أيضا من أجل اتخاذ شريحة من فطيرة السماسرة الأسهم من خلال زيادة الوعي حول تداول العملات عبر الإنترنت. ومن المؤكد أن كمية محدودة من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة بسبب البيئة المنظمة بشدة التي تتطلب السماسرة لإيداع كمية كبيرة من الأموال، وفي الوقت نفسه، ويقلل من ربحية الوسطاء من خلال الحد من الرافعة المالية.
وهذا يؤدي أيضا إلى عدد قليل من السماسرة غير المنظمين تقديم خدماتهم في الولايات المتحدة لأنها يمكن أن تلبي بشكل أفضل احتياجات التجار، في حين أن تكاليفها القانونية والتشغيلية هي الحد الأدنى.
ومع ذلك، يجب على الوسطاء غير المنظمين الذين يقبلون التجار الأمريكيين ألا يكونوا أبدا اختياركم. تصبح مؤلفا لمقالة الفوركس وكسب نقاط المكافأة! نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء. يبدو أن جافا سكريبت أو ملفات تعريف الارتباط معطلة حاليا في المتصفح. ستحتاج إلى تمكينها في إعدادات المتصفح لتنشيط ميزات معينة على موقعنا.
ما هي الخيارات الثنائية؟ لماذا لا يقبل وسطاء الفوركس عملاء الولايات المتحدة؟ يمكن للمقيمين في الولايات المتحدة تداول الفوركس قبل أن ننتقل إلى أبعد من ذلك، فمن الأهمية بمكان القول بأن تداول الفوركس في الولايات المتحدة غير محظور. التراخيص واللوائح عندما يتعلق الأمر بالوسطاء الذين يعملون في أوروبا، فإن البيئة التنظيمية بسيطة إلى حد ما. الربحية الآن قد تتساءل، إذا كان هناك سوى عدد قليل من السماسرة في الولايات المتحدة، لماذا المزيد من السماسرة لا تحاول اختراق السوق؟
موقف المنظم على الرغم من أنه من الصعب جدا لبعض السماسرة لبدء العمل بشكل قانوني في الولايات المتحدة ومن ثم لتصبح مربحة، كما شهدت السلطات الأمريكية تاريخيا عائقا. المنافسة غير المباشرة كان التجار الأمريكيون أيضا أكثر ميلا لتداول الأسهم، وهذا هو السبب في أنهم غالبا ما يختارون الحصول على أسهم على العملات. خاتمة إن كمية محدودة من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة هي بالتأكيد بسبب البيئة المنظمة بشدة التي تتطلب وسطاء لإيداع كمية كبيرة من الأموال، وفي الوقت نفسه، ويقلل من ربحية الوسطاء من خلال الحد من الرافعة المالية.
أفضل الكتاب العمل معنا تصبح مؤلفا لمقالة الفوركس وكسب نقاط المكافأة! الاقتراب من الهدف مع تحليل ألباري معظم التحليلات الأخيرة. لا يمكن عرض البيانات. يمكننا التحدث معك باللغات التالية:

No comments:

Post a Comment